الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 يظهر في صورة مسربة تكشف مواصفات الشاشة قبل الإطلاق الرسمي

صورة مسربة لهاتف ريلمي جي تي 5 تكشف مواصفات الشاشة قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 . وقد تم تأكيد هذا الهاتف بذاكرة رام سعتها 24 وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية . كما تم التأكيد أيضًا ، على أن هذا realme GT 5 يدعم الشحن السريع بقوة 240 واط .

صورة مسربة لهاتف ريلمي جي تي 5 realme GT 5

تعرض صورة realme GT 5 التي تم تسريبها من خلال حساب المسرب الشهير “Digital Chat Station” عبر منصة Weibo ، تفاصيل الهاتف أكثر وضوحًا مع مواصفات الشاشة .

صورة مسربة لهاتف ريلمي جي تي 5
صورة مسربة لهاتف ريلمي جي تي 5

تُظهر الصورة أن هاتف realme GT 5 الجديد ستأتي بشاشة منحنية ذات حواف رفيعة . ومن المتوقع أن تكون شاشة AMOLED . وحسب الصورة ، سيكون بها ثقب في الشاشة يضم الكاميرا الأمامية .

كتب المسرب الذي شارك الصورة على Weibo ، أن هذا الهاتف سيحتوي على شاشة بدقة 1.5K و “نسيج الجسم أفضل من معظم الهواتف الرئيسية” .

تسريبات ريلمي جي تي 5
تسريبات ريلمي جي تي 5

عندما حاول أحد المستخدمين سؤال المسرب عن موعد إطلاق realme GT 5 ، كتب المسرب “قريبًا ، قريبًا ، هذا الشهر” . وأكد المسرب أيضًا ، إن هاتف ريلمي الجديد سيأتي بشاشة مقاس 6.74 إنش بدقة 1.5K .

تشير التقارير السابقة ، إلى أنه سيتم تشغيل realme GT 5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 . ولم تعلن الشركة بعد عن الكثير عن هذا الهاتف والأهم من ذلك تاريخ إطلاقه . ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

ريلمي جي تي 5
ريلمي جي تي 5

ما رأيك في هواتف ريلمي الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى