الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 يحصل على شهادة جديدة قبل إطلاقه الرسمي

تفاصيل جديدة حول OPPO Find N3

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 حيث ظهر الهاتف مؤخرًا في تسريب جديد يكشف اقتراب موعد إطلاقه.

اوبو فايند ان 3

تفاصيل اوبو فايند ان 3

تم رصد هاتف اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 القادم على موقع IMDA في سنغافورة برقم الطراز CPH2499، تؤكد قائمة الشهادات أن الهاتف سيكون جهاز 5G، ويدعم اتصال شبكات 3G و 4G و 5G. سيحتوي أيضًا على اتصال Bluetooth و Wi-Fi و NFC و GPS.

كشفت التقارير السابقة أن هاتف اوبو فايند ان 3 قد يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، مع كاميرا رئسيّة بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل، ومستشعر زوم منظار 64 ميجابكسل.

يشاع أن الكاميرا الأساسية تستخدم مستشعر Sony IMX890، بينما يشاع أن العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية تستخدم مستشعر IMX581. يشاع أن العدسة المقربة سوف تستخدم مستشعر OmniVision OV64B ويقدم تكبيرًا بصريًا يصل إلى 3x.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أن Find N3 سوف يحتوي على حجم شاشة إجمالي 14.12 إنش، مع شاشة أساسية بحجم 7.82 إنش وشاشة ثانوية بحجم 6.31 إنش.

من المتوقع أن تكون كلتا الشاشتين من نوع AMOLED وستحتويان على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل في المقدمة، وأيضًا، كشفت قائمة Geekbench الأخيرة أن Find N3 سيتم تشغيله بواسطة شريحة Dimensity 9200.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip يظهر في تسريب جديد قبل إطلاقه الرسمي

يمكن أن يكون الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ويعمل بنظام Android 13. وفقًا للتقارير، سيصل الجهاز أيضًا في نسخة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع واجهة ColorOS 13.1.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى