الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 “Oppo Find N3” يظهر في صورة حية تكشف تفاصيل هامة ومثيرة

مواصفات اوبو فايند ان 3 والتصميم يظهران في تسريب جديد

ستطلق شركة اوبو هاتف اوبو فايند ان 3 (Oppo Find N3) في الصين في 19 أكتوبر. ومن المتوقع أن يصل نفس الهاتف الذكي إلى الأسواق العالمية مثل OnePlus Open. ومن المتوقع أن يجلب الجهاز القابل للطي العديد من الترقيات مقارنة بسابقه. يتضمن ذلك تصميمًا جديدًا وخيارات الألوان.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع رأينا الهاتف باللون الأحمر المغطى بالجلد الصناعي. الآن، شارك المرشد الشهير Evan Blass صورًا حية لهاتف اوبو فايند ان 3 باللون الذهبي.

إطلاق هاتف اوبو فايند ان 3 في 19 أكتوبر

كما هو موضح في الصور، يحتوي هاتف Find N3 على وحدة كاميرا دائرية كبيرة مزودة بثلاثة مستشعرات للكاميرا وعلامة Hasselblad التجارية. يبدو أن الواجهة الخلفية من الهاتف الذكي مصنوع من الزجاج ومن المحتمل أن يكون الإطار معدنيًا.

 اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

وتؤكد الصور أيضًا وجود منفذ USB-C في الأسفل مع مكبرات الصوت وفتحة بطاقة SIM. وسيتم تقديم الجهاز القابل للطي أيضًا باللونين الأسود والأخضر.

تشير التقارير إلى أن هاتف اوبو فايند ان 3 أكثر سمكًا قليلاً ولكنه أخف وزنًا من هاتف هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3). ويبلغ سمك الجهاز القابل للطي على شكل كتاب 12.44 ملم ويزن 244.8 جرامًا.

وبالمقارنة، يبلغ قياس جهاز Mate X3 11.8 ملم ويزن 248.9 جرامًا. شاشة Find N3 ليست طويلة مثل الأجهزة القابلة للطي الأخرى في السوق. ومن المفترض أن يحتوي على شاشة AMOLED داخلية مقاس 7.82 إنش وشاشة خارجية AMOLED مقاس 6.31 إنش ، وكلاهما بمعدل تحديث 120 هرتز.

اوبو فايند ان 3

ومع ذلك، فإن جودة كاميرا الهاتف ستكون على قدم المساواة مع أفضل الهواتف الرائدة. ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.

وأما عن الأداء، سيحتوي Find N3 على معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC للعام الماضي. وسيتم تزويده ببطارية تبلغ سعتها 4805 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 100 واط.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى