الأجهزة والمواضيع

اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip يظهر في تسريب جديد قبل إطلاقه الرسمي

تفاصيل جديدة حول OPPO Find N3 Flip

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تفاصيل جديد تكشف أداء الهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

اوبو فايند ان 3 فليب

تفاصيل اوبو فايند ان 3 فليب

ظهر اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip على قائمة Geekbench 5 حيث حمل رقم الطراز PHT110 وتكشف بطاقة الأداء Geekbench 5 عن 1367 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 4168 في الاختبارات متعددة النواة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الجهاز بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 9200 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت. تؤكد القائمة أيضًا أن الجهاز يعمل بنظام Android 13، ويفترض أن يأتي بواجهة ColorOS 13.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع LTPO AMOLED والتي ستكون شاشة رئيسية مقاس 6.8 إنش والشاشة الثانوية سوف تكون من نوع AMOLED مقاس 3.26 إنش.

سيتباهى الهاتف أيضًا بكاميرات بعلامة Hasselblad التجارية. تشير التسريبات إلى وجود كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (IMX890) مع OIS إلى جانب وحدة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ سرعة الشحن للهاتف سوف تصل لسرعة قياسية حيث ذكرت التقارير أنّ السرعة سوف تصل إلى 67 واط.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip تصميم الهاتف يظهر في تسريب جديد

شير تقرير حديث إلى أن Oppo ستطلق سلسلة Find N3 في وقت لاحق من هذا الشهر إلى جانب Oppo Watch 4 Pro. يشير Max Jambor الذي يتمتع بسجل حافل مع تسريبات Oppo و OnePlus إلى أن تاريخ الإطلاق محدد في 29 أغسطس، وهو أقل من أسبوعين.

ما رأيكم في أجهزة اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 Flip من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى