الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip تصميم الهاتف يظهر في تسريب جديد

تفاصيل جديدة حول اوبو فايند ان 3 فليب

بينما تستعد اوبو لإطلاق هاتفها القابل للطي اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip ظهر الهاتف في تسريبات كثيرة مسبقًا، واليوم ظهر مجددًا في تسريب يكشف تصميم الهاتف.

اوبو فايند ان 3

تفاصيل اوبو فايند ان 3

تم رصد هاتف اوبو فايند ان 3 فليب مؤخرًا على موقع شهادة 3C مسبقًا، واليوم كشف Yogesh Brar عن نظرة خاطفة على التصميم والمواصفات الرئيسية والجدول الزمني لإطلاق الجهاز. دعونا نلقي نظرة فاحصة على عروض OPPO القابلة للطي القادمة.

سيكون لدى OPPO Find N3 Flip شاشة رأسية مماثلة مثل سابقتها. لكن التغيير الرئيسي يكمن في الكاميرا، يبدو أن الهاتف القادم يحتوي على كاميرا ثلاثية والتي تشبه إلى حد كبير Reno 10 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

سيحتوي اوبو فايند ان 3 فليب على زر تشغيل وأزرار صوت على اليسار وعلامة OPPO التجارية في الجزء السفلي من الجهاز بالإَضافة إلى ذلك فإنّ OPPO Find N3 Flip سيكون له مظهر مماثل لسابقه.

سيصل اوبو فايند ان 3 فليب بحلول نهاية هذا الشهر ومن المتوقع أن يتم الإطلاق العالمي في الشهر المقبل، أي سبتمبر ومن المتوقّع ظهور المزيد من تفاصيل الإطلاق خلال الفترة القادمة.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة LTOP AMOLED مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وشاشة مقاس 3 إنش أيضًا.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip كشف قدرة الشحن السريع في شهادة جديدة قبل الإطلاق

سيتم تشغيله على أحدث إصدار من ColorOS 14 المستند إلى Android 13. فيما يتعلق بالكاميرا، سيضم OPPO Find N3 Flip مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع OIS ومستشعر 8 ميجابكسل Ultrawide ومستشعر تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل

على الشاشة الداخلية ، ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. كما ستحمل علامة هاسيلبلاد التجارية. إلى جانب ذلك، سيحصل الهاتف الذكي على دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 Flip من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى