الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب ويب – WhatsApp Web فعل هذا الخيار فورًا في حسابك لسبب هام للغاية

فعل هذا الخيار الآن في واتساب ويب

واتساب، خدمة المراسلة الفورية الأكثر شعبية اليوم، اعتدنا على إطلاق ميزات جديدة في تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها كل أسبوع، ولكن على مدار أيام 7 الماضية ، ركز تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta جهوده أيضًا على تحسين إصدار الويب الخاص به، واتساب ويب “WhatsApp Web”.

لذا، إذا أخبرناك قبل بضعة أيام أن واتساب ويب سمح لك بالفعل بإمكانية قفل المحادثات بكلمة سر، فقد تم الآن تحديث إصدار الويب من واتساب بخيار جديد يسمح لهذه الخدمة بالعمل بشكل أفضل.

تفعيل المزامنة في واتساب ويب

في منشور حديث نشر في X (الشبكة الاجتماعية المعروفة سابقا باسم تويتر) ، أكد الرجال من وسائل الإعلام المتخصصة WABetaInfo أن واتسا ويب قد تم تحديثه للتو بوظيفة كنا ننتظرها وهي مزامنة الرسائل في الخلفية.

ويمكن الوصول لهذا الخيار الآن في واتساب ويب من خلال فتح حسابك على أي متصفح إنترنت، والنقر على الثلاث نقاط، ثم الإعدادات، ثم الإشعارات.

واتساب ويب

وهنا سترى خيارا جديدا يسمى “مزامنة الخلفية” الذي يجب عليك تشغيله بحيث يتم مزامنة كل الرسائل التي تتلقاها من خلال واتساب تلقائيًا في الخلفية في إصدار الويب.

بهذه الطريقة، بفضل هذه الوظيفة الجديدة، لن تفقد أي رسالة على واتساب ويب، لأنه حتى إذا لم يكن لديك إصدار الويب من واتساب مفتوحًا، فستتم مزامنته تلقائيا تماما مثل تطبيق الهاتف المحمول.

تجدر الإشارة إلى أن خيار WhatsApp Web الجديد هذا يتم طرحه تدريجيا بين مستخدمي إصدار الويب من عميل المراسلة ، مما يعني أنه سيصل إلى الجميع خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى