الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

بعد 14 عامًا من الانتظار: تحديث هام يصل إلى واتساب رسميًا بميزة قوية للغاية عليك فقط تنشيط هذا الإعداد

انطلاق تحديث تاريخي: بعد 14 عامًا من الانتظار، تحديث واتساب جديد يقدم ميزة استثنائية تحدث نقلة نوعية في التطبيق

وصل اليوم الذي كان ينتظره الكثيرون أخيرًا، فبعد عدة أسابيع من اختبار لميزة إرسال الصور بدقة عالية مع مستخدمي الإصدار التجريبي، أعلن واتساب أخيرًا عن وصول الخيار الذي يسمح لك بإرسال الصور بدقة عالية من خلال الدردشات، دون الحاجة إلى اللجوء إلى الحيلة القديمة المتمثلة في إرسال الصور كملفات.

وتم الإعلان عن الوظيفة من قبل الشركة نفسها، والتي كما أكدت، يجب أن تكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق في الأيام المقبلة.

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، رسميًا وصول هذه الوظيفة، التي يتم نشرها بالفعل بين مستخدمي واتساب حول العالم. مع العلم، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع لنكون متاحة لجميع المستخدمين.

وتتيح لك الوظيفة إرسال الصور بدقة عالية، وعلى الرغم من أنها لا تزال تعاني من ضغط طفيف لتوفير مساحة، إلا أنها أقل بكثير مقارنة بما يمكن أن نجده حتى الآن.

وفي الواقع، كما هو معروف، إذا كانت الدقة القياسية للصور التي يشاركها واتساب هي 1600 × 1052 بكسل، فإن هذه الوظيفة الجديدة تتيح لك زيادة الدقة إلى 4096 × 2692 بكسل.

كيفية إرسال الصور بدقة عالية في واتساب؟

لتتمكن من إرسال صورة عالية الدقة بواسطة واتساب، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة “HD” التي ستظهر أعلى شاشة إرسال الصور. سيكون لدى المستخدم الذي يتلقى الصورة خيار تلقي إصدار بدقة قياسية في حالة الاتصال بشبكة منخفضة السرعة.

واتساب
إرسال الصور والفيديو بجودة عالية

يعد وصول إرسال صور عالية الدقة إلى WhatsApp خبرًا سارًا لمعظم المستخدمين. ومع ذلك ، قد يضطر أولئك الذين لديهم أجهزة ذات مساحة تخزين داخلية قليلة إلى تحرير مساحة محمولة بشكل متكرر ، أو تنشيط الإعداد الذي يمنع حفظ الصور تلقائيا في الذاكرة الداخلية.

هل تمكنت من العثور على هذه الميزة في حسابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى