أجهزة الألعاب المنزليةسوني

بلايستيشن 5 برو – PlayStation 5 Pro كشف أهم المواصفات والميزات في تسريب أولى قبل الإطلاق

بلايستيشن 5 برو قادم بترقيات جديدة ومواصفات رائعة في أهم تسريب حتى الآن

ترددت الكثير من الشائعات ، عن أن شركة Sony تعمل على وحدة تحكم جديدة ستكون بمثابة تحديث للأجهزة في منتصف الدورة لجهاز PlayStation 5 . وقد ألمحت الشائعات إلى تطوير نموذج بلايستيشن 5 برو – PlayStation 5 Pro و PlayStation 5 Slim ، والآن هناك تسريب جديد يشارك تفاصيل ومواصفات PS5 Pro .

مواصفات سوني بلايستيشن 5 برو PlayStation 5 Pro

في تقرير حديث ، قمنا بكشف بعض التفاصيل حول تصميم PlayStation 5 Slim . وتُشير الشائعات الأولية إلى أن Sony تعمل على PlayStation 5 Pro ، ولكن ترددت شائعات لاحقًا أن الشركة ستعمل على الأرجح على PlayStation 6 بدلاً من نسخة مطورة من PS5 . ومع ذلك ، يبدو أن عملاق التكنولوجيا اليابانية لا يزال يعمل على PlayStation 5 Pro بناءً على تقرير جديد ظهر مؤخرًا .

بلايستيشن 5 برو
بلايستيشن 5 برو

وفقًا للتسريبات ، فإن PlayStation 5 Pro سيصل مع ترقية ملحوظة من حيث الأجهزة . ووفقًا للتقرير ، سيحتوي PS5 Pro على وحدة APU بها وحدة معالجة مركزية تبلغ 3.6 جيجا هرتز و 2.7 جيجا هرتز GPU . وبالمقارنة ، فإن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بـ PS5 لديها سرعة ساعة تبلغ 3.5 جيجا هرتز ووحدة معالجة الرسومات 2.23 جيجا هرتز . وأفادت التسريبات أيضًا ، أن PS5 Pro سيكون قادرًا على إخراج ما يقرب من 23.04TFLOPS .

بلايستيشن 5 برو
بلايستيشن 5 برو

مع هذه التحديثات ، من الممكن أن تقدم وحدة التحكم القادمة ألعابًا حقيقية بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K أو ألعاب 8K محسّنة مع تتبع الأشعة .

ما أكثر لعبة بلايستيشن تمارسها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى