أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 13 الإصدار المستقر ينطلق بميزاته الرائعة لجميع الهواتف المؤهلة عالميًا

بدء طرح الإصدار المستقر من واجهة هواوي EMUI 13

أصدرت شركة هواوي الآن تحديث واجهة EMUI 13 الثابت والمستقر لهواتفها الذكية في جميع أنحاء العالم بعد عام كامل من الإعلان الأولي. يأتي هذا التحديث وسط ترشيح 11 جهازًا فقط لخطة ترقية EMUI 13 من قبل الشركة.

ميزات واجهة هواوي EMUI 13 والأجهزة التي ستحصل عليها

تم رصد التحديث الثابت الحالي من واجهة هواوي EMUI 13 الإصدار المستقر ينطلق بميزاته الرائعة لجميع الهواتف المؤهلة عالميًافي ألمانيا بإصدار الإصدار 13.0.0.237 ويبلغ حجمه 6 جيجابايت. تم إصدار هذا البرنامج الجديد لجهاز Huawei P50 Pro ولكن التوسيع سيتم أيضًا للدفعة الأولى من الأجهزة.

واجهة هواوي EMUI 13

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13: قائمة بجميع الهواتف المؤهلة للتحديث رسميًا

بدأت هواوي في اختبار واجهة EMUI 13 لهواتف Mate Xs 2 و P50 Pocket و Mate 40 Pro في أوروبا. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لعكس تحديث البرنامج الجديد هذا على جميع الطرز.

يأتي تحديث EMUI 13 مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ويتضمن مجلدات ذكية جديدة تمامًا، والتي تتيح لك تخصيص المجلدات الكبيرة حيث يمكنك الآن تغيير المجلد في ثلاثة تخطيطات أخرى.

واجهة هواوي

ستشق هواوي طريقها لأول مرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتقوم أيضًا بتثبيت أدوات خدمة جديدة. تعرض لك هذه التفاصيل الأساسية من أحد التطبيقات دون فتح التطبيق أولاً. الميزة مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بأخذ نظرة مثل عدد الخطوات والطقس. كما أنه يغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الأدوات التقليدية لتجربة مستخدم أفضل.

ميزات واجهة هواوي

تسمح لك مقتطفات التطبيق في EMUI 13 بفتح الميزات الرئيسية للتطبيق داخل نافذة عائمة. على سبيل المثال ، ستظهر لك الكاميرا صورة وصورة سيلفي وميزتين أخريين ، والتي ستبدأ بنقرة واحدة. هذا تغيير طفيف ولكنه سهل للغاية.

يجهز EMUI 13 رسومًا متحركة وتدابير أمنية جديدة. سوف تواجه تحسينات جديدة في هذه الأقسام مع أحدث إصدار من التحديث.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 – Huawei nova 11 يصل بواجهة EMUI 13 الجديدة بميزاتها الرائعة عالميًا

هل أنت متحمس للحصول على تحديث واجهة هواوي الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى