الهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 13 الإصدار التجريبي ينطلق بميزات جديدة ومثيرة لهذه الهواتف !

هواتف هواوي التي ستتلقى الإصدار التجريبي من واجهة EMUI 13 بميزات قوية ومثيرة

افتتحت هواوي مؤخرًا ، اختبارًا تجريبيًا لواجهة EMUI 13 في أوروبا . للسماح للمستخدمين بتجربة الميزات الجديدة قبل الإصدار الثابت . ويتوفر الاختبار التجريبي من واجهة هواوي EMUI 13 مبدئيًا في ألمانيا وسيتوسع تدريجيًا ليشمل المزيد من الأسواق قريبًا .

الهواتف المؤهلة للحصول على واجهة هواوي EMUI 13

أطلقت هواوي اختبار EMUI 13 التجريبي في أوروبا بميزات جديدة مثيرة ، وإذا كنت ترغب في المشاركة في البرنامج التجريبي ، فإليك الأجهزة المؤهلة :

واجهة هواوي EMUI 13
واجهة هواوي EMUI 13
  • Huawei P50 Pro
  • Huawei P50 Pocket
  • Huawei Mate 40 Pro
  • Huawei Nova 10
  • Huawei Nova 10 SE

أهم ميزات واجهة هواوي EMUI 13

وفقًا لـ HuaweiCentral ، يوفر EMUI 13 العديد من الميزات المثيرة لتعزيز تجربة هاتفك . حيث تم تحسين واجهة المستخدم من خلال تحسينات في لوحة التحكم . وتسهيل التنقل في الوضع المظلم وجدولته . وتؤثر هذه التغييرات بشكل مباشر على كيفية تفاعلك مع هاتفك .

واجهة هواوي EMUI 13
واجهة هواوي EMUI 13

تشمل الميزات الجديدة في EMUI 13 إيماءة تمرير التطبيق لأعلى . ويتيح لك الوصول إلى ميزات التطبيق الرئيسية دون فتح التطبيق نفسه . ويتم أيضًا تقديم أدوات الخدمة ، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى معلومات التطبيق بمجرد لمحة .

أصبحت إدارة محتوى الشاشة الرئيسية الآن أكثر ملاءمة ، بفضل خيارات مثل عناصر واجهة المستخدم المكدسة وعناصر واجهة المستخدم للمجموعة . وأصبحت المجلدات الكبيرة أكثر ذكاءً مع خيارات التخطيط المتعددة . والسماح لك بضبط حجم التخطيط من خلال النقر مع الاستمرار على المجلد .

لا يركز EMUI 13 فقط على الميزات الجديدة ، فهو يحسن أيضًا أداء هاتفك . حيث تم تحسين معالجة البرامج والتطبيقات في الخلفية لتعزيز الكفاءة العامة .

واجهة هواوي EMUI 13
واجهة هواوي EMUI 13

من خلال الانضمام إلى البرنامج التجريبي ، ستتاح لك الفرصة للبقاء متقدمًا على أي شخص آخر . ويمكنك تجربة أحدث الميزات قبل طرح الإصدار الثابت . ويمكنك المساهمة في عملية التطوير من خلال الإبلاغ عن أي أخطاء أو مشكلات تواجهها للمطورين. أيضًا ، إذا لم تكن راضيًا عن التغييرات ، فلديك خيار مغادرة البرنامج التجريبي في أي وقت.

ما رأيك في تحديث هواتف Huawei الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى