أخبار الشركاتأخبار الويبالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةهواوي

طريقة تحميل واتساب على هواوي

تحرص شركة هواوي على تقديم تجربة مستخدم ممتازة، وهذا ما يثبته الكم الكبير من التطبيقات والألعاب المتنوعة في متجر AppGallery، الذي يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة يمكنكم من خلالها الوصول إلى أي تطبيق وتحميله على هواتفكم الذكية بشكل آمن وفعال، وبإمكان مستخدمي هواتف هواوي أن يثبتوا تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة على غرار واتس آب وغيرها.

وفي هذا المقال سنقدم لكم طرق سهلة وبسيطة لكيفية تنزيل واتساب على هواوي وكذلك الطريقة الصحيحة لتحديث البرنامج.

ما هو واتساب؟

واتساب هو برنامج تواصل اجتماعي مجاني يقدم خدمة المراسلة الفورية المجانية والاتصال الصوتي والمرئي، والمحادثات الجماعية ومشاركة الملفات وغيرها من المميزات التي جعلت منه أكثر التطبيقات شعبية في كل أنحاء العالم، ومن أهم ما يميزه هو بساطة الاستخدام وقوة الأداء، إضافة إلى أنه متاح على كافة الأجهزة الذكية، وأجهزة الكمبيوتر. 

مزايا تطبيق واتساب

1- يتيح واتساب لمستخدميه فرصة البقاء على تواصل مع مجموعات الأشخاص المهّمين، كأفراد الأسرة وزملائك في العمل، حيث يمكنك مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصًا في آن واحد عند استخدام الدردشات الجماعية، وتستطيع أيضًا تسمية المجموعة وكتم الإشعارات أو تخصيصها.

2- يوفّر تطبيق واتساب خاصية التشفير التام بين الطرفين، وبفضل هذه الخاصية يتم تأمين الرسائل والمكالمات حتى أنه حتى واتساب لن يستطيع الاطلاع على رسائلك أو سماع مكالماتك.

3- يوفِّر واتساب إمكانية التقاط اللحظات الأكثر أهمية بالنسبة إليك باستخدام الكاميرا المدمجة، وحتى إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة فإنك تستطيع إرسال الصور ومقاطع الفيديو بسرعة كبيرة عبر التطبيق.

4- إذا ضغطت بإصبعك على زر الميكروفون ستصبح قادراً على تسجيل رسالة صوتية.

5- من المميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق واتساب إمكانية إرسال الملفات بمختلف الصيغ والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح وغيرها، دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني أو تطبيقات مشاركة الملفات، حيث يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميغابايت بسهولة.

طريقة تحميل واتساب على هواتف هواوي من متجر AppGallery 

يحتوي متجر AppGallery الرسمي من هواوي على الكثير من التطبيقات المفيدة للمستخدمين والتي يستخدمونها بشكل يومي، ويأتي تطبيق GBox ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند استخدام مجموعة من التطبيقات التي ينزلونها من متجر AppGallery.

ويعمل GBox كطرف ثالث لتسهيل عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزة أندرويد، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر AppGallery. وتجلب هذه الطريقة العديد من التحسينات على تجربة المستخدم مع إمكانية مزامنة رسائل واتساب مع السحابة، بالإضافة إلى فتح روابط الخرائط وإعادة التوجيه إلى تطبيق الخريطة وغيرها من التحسينات بفضل متجر AppGallery.

لذا فإن كنت ترغب في تحميل واتساب لهواوي من خلال متجر AppGallery فيرجى اتباع الخطوات التالية:

خطوات تنزيل واتساب على هواوي:

أولًا: قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي، ثم أدخل كلمة واتساب في خانة البحث.

طريقة تحميل واتساب على هواوي
طريقة تحميل واتساب على هواوي

ثانيًا: اضغط على تنزيل.

طريقة تحميل واتساب على هواوي

ثالثًا: بعد انتهاء عملية التحميل، اضغط على “فتح”.

رابعًا: في هذه المرحلة ستظهر لك نافذة جديدة، تعيد توجيهك إلى صفحة تثبيت GBox، وسيكون عليك تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة.

طريقة تحميل واتساب على هواوي

خامسًا: توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن واتساب و GBox قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك الرئيسية.

طريقة تحميل واتساب على هواوي

سادسًا: افتح تطبيق واتساب وادخل إلى حسابك للاستمتاع بالمميزات التي يحملها التطبيق من خلال الدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

طريقة تحميل واتساب على هواوي

للمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل واتساب على هواوي، يرجى مشاهدة الفيديو الخاص بهواوي أدناه :

نبذة عن متجر AppGallery

وإذا ما تحدثنا عن متجر هواوي الرسمي فهو عبارة عن منصة ضخمة وهائلة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية، والمتجر الرسمي للشركة متوفر في أكثر من 170 دولة حول العالم، ومن خلاله يستطيع أي شخص العثور على مئات الآلاف من التطبيقات وتنزيلها.

طريقة تحميل واتساب على هواوي

كيفية تحديث تطبيق واتساب على أجهزة هواوي

يقوم مطورو التطبيقات من حين لآخر بتحديث تطبيقاتهم لعدة أسباب منها إصلاح الأخطاء والمشاكل، وجلب ميزات جديدة، بالإضافة إلى الحرص على ضمان عمل التطبيق بشكل جيد وسلس، لذا وبعد أن أتممت الخطوات السابقة وقمت بتنزيل تطبيق واتساب على هاتف هواوي الخاص بك، حانت الآن الخطوة التي تليها وهي تحديث واتساب، ونستعرض الآن خطوات تحديث البرنامج:

بعد أن قمت بتنزيل تطبيق واتساب من متجر AppGallery اتبع الخطوات التالية لتحديث التطبيق:

1- افتح متجر AppGallery على هاتف هواوي.

2- انقر على خانة “تحديث التطبيقات”.

3- قم باختيار التطبيق الذي ترغب في تحديثه، ثم انقر على تحديث، وهكذا يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة التي يجلبها التحديث، بكل سهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى