الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تحصل على تحديث جديد للكاميرا

ميزة جديدة لـ سامسونج جالكسي اس 23

قامت سامسونج بإرسال تحديث جديد خاص بسلسلة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 الرائدة، حيث يتعلق التحديث الجديد بالكاميرا الخاصة بهواتف السلسلة.

سامسونج جالكسي اس 23

التحديث الجديد لـ سامسونج جالكسي اس 23

أصدرت Samsung للتو تحديثًا جديدًا لتطبيق Camera Assistant الخاص بها، مضيفًا اقتصاص تكبير 2x على سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 الحالية. بالطبع، تمت إضافة تبديل التكبير / التصغير 2x إلى تطبيق الكاميرا الافتراضي وتقول Samsung إنه ليس مجرد اقتصاص قياسي ولكن وضع التكبير / التصغير المحسن.

يمكن تنزيل Camera Assistant بالإصدار 1.1.03.1 من متجر Galaxy الخاص بشركة Samsung وتعلن الشركة عنه على أنه Optical Quality Crop Zoom.

أوضحت الشركة أن الميزة الجديدة تعمل على مستشعر الكاميرا الأساسية. في الواقع، يجب أن تكون الجودة مماثلة لجودة الكاميرات المقربة 3x و 10x.

من أجل الحصول على هذه الميزة، تحتاج إلى تثبيت آخر تحديث من Samsung يجلب تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 بالإضافة إلى إصدارات Camera Assistant الجديدة من التطبيق.

ومؤخرًا أعلنت شركة سامسونج الآن عن إطلاق واجهة One UI 5.1.1 رسميًا إلى الجيل السابق من أجهزة الشركة القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وذلك بعد أن طرحت الإصدار التجريبي One UI 5.1.1 الشهر الماضي.

ومن المقرر أن يصل التحديث إلى Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 هذا الشهر، بينما من المتوقع أن تتلقى Z Fold 3 و Z Flip 3 و Z Fold 2 و Z Flip أحدث إصدار One UI في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا.. واجهة سامسونج One UI 6.0: قائمة بأهم المزايا المفقودة في التحديث الجديد

ما رأيكم في التحديثات التي تطلقها سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى