الشبكات الإجتماعية

كيفية تعطيل إشعارات التفاعل مع رسالتك على واتساب بأسهل الخطوات

خطوات إيقاف تنبيهات ميزة التفاعل مع رسالتك على واتساب

قدمت منصة الرسائل الفورية واتساب “WhatsApp”، ميزة تفاعل الرسائل في وقت سابق من هذا العام. مثل أي تطبيقات Meta أخرى بما في ذلك Facebook و Instagram، تتيح الميزة للمستخدمين الرد على الرسائل التي يرسلونها أو يستقبلونها باستخدام رمز تعبيري (إيموجي). الميزة متاحة لجميع إصدارات WhatsApp على نظام Android و iOS وسطح المكتب.

ما هي ميزة التفاعل مع الرسائل؟

يمكن لمستخدمي WhatsApp الرد على الرسائل في محادثاتهم الفردية والجماعية باستخدام الرموز التعبيرية. يمكنهم أيضًا عرض جميع ردود الفعل على رسالة من خلال النقر فوق رمز تعبيري لردود الفعل أسفل الرسالة. ومع ذلك ، يمكن إضافة رد فعل واحد فقط إلى الرسالة ، ولا يمكن إخفاء عدد ردود الفعل.

عندما يتفاعل أي من جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك مع رسائلك، تتلقى إشعارًا. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لبعض الأشخاص، بينما قد يجدها آخرون غير مجدية.

قد تعتقد عن طريق الخطأ أنك تلقيت رسالة WhatsApp لأن إشعارات التفاعل مع الرسائل تشبه إشعارات الرسائل. ومع ذلك، يتيح WhatsApp للمستخدمين تعطيل إشعارات “التفاعل مع رسالتك”.

اقرأ أيضًا: كيفية مشاركة شاشة الهاتف خلال محادثات واتساب الفيديو مع أجهزة أندرويد وiOS وويندوز

خطوات تعطيل إشعارات التفاعل مع رسالتك على واتساب

1- افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.

افتح واتساب

2- اضغط على قائمة النقاط الثلاث المتوفرة في أعلى اليمين.

3- حدد خيار الإعدادات.

الإعدادات

4- انتقل إلى علامة التبويب الإشعارات.

الإشعارات

5- قم بإيقاف تشغيل زر إشعارات “التفاعل مع رسالتك”.

يواصل WhatsApp تحديث التطبيق وقد طرح العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. قدمت الشركة مؤخرًا العديد من الميزات بما في ذلك استطلاعات الرأي داخل الدردشة ، والمجتمعات، والمراسلة الشخصية، من بين أمور أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية تعطيل جميع التنبيهات أو الإشعارات على واتساب دون حذف التطبيق 2023

هل برأيك ميزة ردود الفعل على الرسائل مزعجة بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى