الشبكات الإجتماعية

كيفية تعطيل جميع التنبيهات أو الإشعارات على واتساب دون حذف التطبيق 2023

خطوات إيقاف الإشعارات على واتساب بدون حذف التطبيق

يعتبر واتساب “WhatsApp” هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم فهي لديها أكثر من ملياري مستخدم حول العالم حيث تعتبر الهند هي أكبر سوق لتطبيق واتساب، وتأتي البرازيل في المرتبة الثانية. وفقًا لشركة الأبحاث Statistica ، كان لدى WhatsApp ما يقرب من 490 مليون مستخدم في الهند في نهاية عام 2021.

بينما بدأ WhatsApp كتطبيق دردشة ، فقد تطور على مر السنين إلى ما هو أبعد من ذلك. يمكن الآن استخدام WhatsApp للمكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات الجماعية ومشاركة الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والأغاني) بحجم يصل إلى 2 جيجابايت والقيام بالتسوق.

ومع ذلك، رغم أن WhatsApp مفيد للغاية، إلا أن إصدار الإشعارات المستمر والمتواصل على النظام الأساسي يمكن أن يكون مزعجًا. يمكن أن تكون هذه الميزة مزعجة بالفعل عندما يكون المرء في اجتماع أو إجازة أو يبحث فقط عن قضاء وقت شخصي كامل دون أي إزعاج من أي نوع. لذا فإنه يمكن تعطيل الإشعارات على واتساب لبعض الوقت.

خطوات تعطيل جميع التنبيهات أو الإشعارات على واتساب دون حذف التطبيق

لتعطيل جميع تنبيهات WhatsApp دون حذف التطبيق ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح WhatsApp وانتقل إلى قائمة الإعدادات.

الإعدادات

2- اضغط على “الإشعارات”

اضغط على “الإشعارات”

اقرأ أيضًا: كيفية إرسال الصور على واتساب بالجودة الأصلية لنظام أندرويد و iOS خطوة بخطوة 2023

3- بدّل إلى إيقاف تشغيل المفتاح بجوار “إظهار الإشعارات”

بدّل إلى إيقاف تشغيل المفتاح بجوار “إظهار الإشعارات”

4- سيؤدي هذا إلى تعطيل جميع الإشعارات على واتساب.

تعطيل الإشعارات على واتساب

لكن يرجى ملاحظة أنه سيتم إيقاف هذه الإشعارات/ التنبيهات لجميع الرسائل والمكالمات والأحداث الأخرى الواردة.

في حالة عدم رغبتك في تعطيل جميع الإشعارات باستثناء عدد قليل محدد أو قد تستمر في تلقي الإشعارات من بعض الدردشات ، فهناك أيضًا طريقة للخروج. في هذه الحالة، يمكنك تعطيل الإشعارات لمحادثات أو مجموعات معينة من خلال الانتقال إلى الدردشة أو المجموعة، والضغط على الاسم في الأعلى، ثم الانتقال إلى “الإشعارات” وإيقاف تشغيل المفتاح بجوار “إظهار الإشعارات”.

ضع في اعتبارك أن تعطيل الإشعارات على واتساب لن يؤدي إلى حذف التطبيق، ولكنه سيمنعك من تلقي أي تنبيهات أو إشعارات من التطبيق. يمكنك دائمًا إعادة تمكين الإشعارات في أي وقت باتباع نفس الخطوات وتبديل المفتاح مرة أخرى. لكن لاحظ أن هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً بالتأكيد.

اقرأ أيضًا: 10 مميزات واتساب متاحة داخل الدردشة لجميع المستخدمين .. إليكم كيفية استخدامها للاستفادة منها

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. واتساب يسعى الآن لخاصية غير مهمه إلا لواتساب فقط وهي ربط الحساب بالبريد الإلكتروني وهي خطوة لجمع الايميلات ومعروف السبب منها

    والبديل الأمثل لوتسب قادم احتمال بعد أسابيع قليله

زر الذهاب إلى الأعلى