الهواتف الذكيةسامسونج

الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 يصل رسميًا مع مزايا خرافية وهذه أول 3 هواتف سامسونج تحصل عليه

شركة سامسونج تطلق رسميًا الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 بميزات خرافية وهذه أول 3 هواتف تحصل عليه

بعد بداية خاطئة في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن تحديث أندرويد 14 وواجهة One UI 6، مع برنامج تجريبي مفتوح الآن لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23).

مميزات الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 والهواتف التي تحصل عليه

وتم إطلاق الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 لأول مرة في الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية، وألمانيا. والتحديث، كما تصفه سامسونج، “يتيح تجربة أكثر سهولة في الاستخدام، ويقدم حزمة كاملة من التحسينات.”

وينصب تركيز سامسونج الأساسي في إعلانها عن الإصدار التجريبي على الإشعارات المحدثة ولوحة الإعدادات السريعة. وتم تقسيم “Quick Panel” الجديدة إلى أقسام، مع أزرار كبيرة لشبكات Wi-Fi و Bluetooth، وشبكة رموز قابلة للتخصيص أسفلها، وقسم آخر للتحكم في سطوع الشاشة.

وهناك أيضًا أزرار للتحكم في الجهاز (يتم تشغيلها بواسطة تطبيقات مثل SmartThings و Google Home) بالإضافة إلى عكس شاشتك.

وتلاحظ أيضًا أن الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 يجلب الخط الافتراضي الجديد رموز تعبيرية جديدة في لوحة مفاتيح سامسونج، ويمكن الوصول إلى الإعدادات السريعة الآن بتمريرة واحدة من أعلى الزاوية اليمنى للشاشة.

قم بتعيين شاشات قفل مختلفة بناءً على الأوضاع والروتين عنصر واجهة مستخدم مخصص للكاميرا مع إعدادات مسبقة لوضع الكاميرا وحفظ الموقع وما إلى ذلك.

ويتم إطلاق الإصدار التجريبي من One UI 6 مع Android 14 اليوم في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وألمانيا، ومن المتوقع أن يتوسع في الأسابيع القادمة. إنه متاح حاليًا فقط على سامسونج جالكسي اس 23 وجالكسي اس 23 بلس وجالكسي اس 23 الترا، ويمكنك التسجيل في تطبيق Samsung Members.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة بشكل عام في واجهة سامسونج؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى