الشبكات السلكية واللاسلكيةالهواتف الذكية

ميزة جديدة في واتساب 2023 تحدث ثورة في المحادثات والدردشات الجماعية … فما هي؟

ميزة جديدة في واتساب 2023 رائعة للغاية

وصلت ميزة جديدة للتو إلى تطبيق المراسلة، وكالعادة، فهي مستوحاة مرة أخرى من إحدى ميزات تيليجرام، منافس واتساب. وتتيح لك الوظيفة المعنية إجراء محادثات صوتية داخل التطبيق، وهي متاحة اعتبارًا من اليوم لبعض مستخدمي تطبيق أندرويد.

ميزة جديدة في واتساب مستوحاة من تيليجرام

أولئك الذين استخدموا تيليجرام مؤخرًا ربما يكونون بالفعل أكثر أو أقل دراية بمفهوم الدردشات الصوتية. تتيح لك هذه الأداة الدردشة مع بقية أعضاء المجموعة أو القناة دون الحاجة إلى بدء مكالمة فيديو. جاءت الميزة إلى تيليجرام في وقت كانت فيه منصات مثل Clubhouse تكتسب شعبية، وحذت منصات أخرى مثل تويتر حذوها.

الآن، بعد وقت قصير من معظم الخدمات، قرر واتساب الانضمام وإضافة دردشات جماعية. تم اكتشاف الميزة في إصدار تجريبي من واتساب رقم 2.23.16.19 لنظام أندرويد، على الرغم من أنه يبدو في الوقت الحالي متاحًا لعدد قليل من المستخدمين فقط.

كما ترى من لقطات الشاشة المشتركة، يظهر خيار بدء محادثة صوتية في الشريط العلوي من المحادثة ، ويمثله رمز موجة صوتية. في أي وقت، يمكن لأعضاء المجموعة الانضمام إلى المحادثة الصوتية، وإذا فعلوا ذلك، فيمكنهم المغادرة في أي وقت.

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب: الدردشات الصوتية تصل مجموعات التطبيق

أولئك الذين تمكنوا بالفعل من اختبار هذه الوظيفة يؤكدون لنا أن خيار بدء محادثة صوتية متاح فقط في بعض المجموعات، اعتمادًا على الإعدادات التي حددها المسؤول.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب رسميًا ميزة كان ينتظرها الجميع بشدة … فما هي؟

أيضًا، يمكن أن يضم هذا النوع من الدردشات ما يصل إلى 32 مشاركا في المجموع. وعند بدء محادثة صوتية، لا يتلقى أي من أعضاء المجموعة تحذيرًا مسموعًا، على عكس ما يحدث مع المكالمات.

شيئًا فشيئا، ستصل هذه الوظيفة إلى جميع مستخدمي واتساب حول العالم. لكي لا تفوت أي أخبار ، نوصي بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة في واتساب؟ وما هي أهم ميزة جديدة في واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى