الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة لعرض المجتمعات وإدارتها .. وهذه طريقة استخدامها !

تحديث واتساب 2023 يوفر للمستخدمين ميزة جديدة ورائعة للمجتمعات .. إليكم تفاصيلها !

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يجلب تحديث واتساب 2023 ميزة لعرض المجتمعات وإدارتها في إصدار واتساب للأعمال ، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية .

ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023 للمجتمعات

في مقال سابق حول تحديث واتساب لنظام Android 2.23.4.14 ، تم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالقدرة على عرض المجتمعات وإدارتها من تطبيق الأعمال ، وهي ميزة قيد التطوير . حيث تتوفر علامة تبويب المجتمعات فقط في تطبيق الأعمال ، مما يجعل إدارة هذه المجتمعات أمرًا معقدًا بالنسبة للشركات .

ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023
ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023

أخيرًا، بعد تثبيت الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp Business لنظام التشغيل Android 2.23.21.10 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد يقوم بعض مختبري الإصدار التجريبي الآن بتجربة الدعم الكامل للمجتمعات .

اقرأ أيضًا : إعداد مهم في واتساب يجب ضبطه الآن بخطوات سهلة وسريعة لأمر ضروري جدًا !

ميزة المجتمعات في واتساب للأعمال

كما ترون في لقطة الشاشة هذه ، قد تكون نقطة دخول جديدة لفتح شاشة المجتمعات متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية ضمن القائمة الكاملة الرئيسية . وفي هذا القسم ، من الممكن عرض قائمة بجميع المجتمعات التي انضم إليها المستخدمون سابقًا وإدارتها . حيث تجدر الإشارة إلى أنه ربما لا يزال من غير الممكن إنشاء مجتمعات من إصدار الأعمال ، ولكن على الأقل يتمتع المستخدمون الآن بتحكم أفضل في عرضها وإدارتها .

ميزة المجتمعات في واتساب للأعمال
ميزة المجتمعات في واتساب للأعمال

علمًا بأنه ، لا يزال هناك أمل في أن تكون هذه الميزة متاحة في التحديث المستقبلي . ومن المهم ملاحظة أن هذه الميزة قد تكون متاحة أيضًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة ومهمة جدًا للمكالمات .. فما هي ؟

يُعد السماح للشركات بمشاهدة المجتمعات وإدارتها خطوة مهمة إلى الأمام. على الرغم من أن الشركات يمكنها بالفعل الانضمام إلى المجتمعات باستخدام رابط دعوة المجتمع، إلا أنها لم تتمكن من عرض قائمة بجميع المجموعات التي تنتمي إلى مجتمع ما، مما يجعل الاستكشاف واكتشاف المجموعات الجديدة أمرًا معقدًا للغاية. بفضل التحديث الجديد، تتمتع الشركات بنفس الإمكانيات التي يتمتع بها مستخدمو عملاء التطبيق عندما يتعلق الأمر بالتنقل عبر الدردشات الجماعية المجتمعية.

تحديث WhatsApp

جدير بالذكر ، أن ميزة عرض المجتمعات وإدارتها في إصدار الأعمال لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp Business لنظام Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ما أكثر ميزة تريد أن تتوفر في تطبيق واتساب ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى