الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra الشركة تكشف رسميًا عن مواصفات الشاشة وتفاصيل مثيرة قبل الإطلاق

شاومي ريدمي كي 60 الترا يظهر بمواصفات شاشة مثيرة في إعلان تشويقي رسمي قبل الإطلاق

تستعد ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي لإطلاق هاتف شاومي ريدمي كي 60 الترا – Xiaomi Redmi K60 Ultra الجديد قريبًا . وأكدت العلامة التجارية أن الجهاز سيحتوي على معالج +Dimensity 9200 ، والذي تتمتع بنتائج أداء مذهلة .

كشفت ريدمي أيضًا في أحدث الإعلانات التشويقية ، عن مواصفات الشاشة الخاصة بالهاتف المتميز القادم من الفئة المتوسطة ، والتي من المؤكد أنها ستلفت انتباه الكثيرين .

شاومي ريدمي كي 60 الترا يظهر في إعلان تشويقي

من المتوقع أن يتم إطلاق Xiaomi Redmi K60 Ultra في وقت لاحق من هذا الشهر مع Xiaomi Mix Fold 3 ومن المحتمل أن يكون Redmi Pad 2 أيضًا . حيث أكدت الشركة أن الجهاز سيقدم شاشة غامرة . وستعرض الشاشة دقة 1.5K بكسل وستوفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز مثير للإعجاب .

شاومي ريدمي كي 60 الترا في إعلان تشويقي
شاومي ريدمي كي 60 الترا في إعلان تشويقي

كشفت العلامة التجارية Redmi سابقًا ، أن الهاتف سيكون مزودًا بمعالج PixelWorks X7 المستقل لعرض تجربة بصرية محسّنة .

هذه الشاشة مثيرة للإعجاب بالتأكيد بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة . ومع ذلك ، فإن المواصفات الأخرى لـ Redmi K60 Ultra ليست أقل إثارة للإعجاب . حيث يُعد معالج +Dimensity 9200 على الجهاز قويًا بما يكفي لتسجيل أكثر من 1،774،714 نقطة في AnTuTu . وهذا مشابه لمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم .

اقرأ أيضًا :

ميزة سرية مهمة في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن في هواتف شاومي وريدمي وبوكو

مواصفات ريدمي كي 60 الترا

يمكن أن يأتي Redmi K60 Ultra مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) LPDDR5x بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 4.0 بسعة 512 جيجابايت أو مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين . وسيحصل Redmi K60 Ultra أيضًا على Furious Engine 2.0 ، والذي يبدو أنه وضع أداء مخصص .

شاومي ريدمي كي 60 الترا
شاومي ريدمي كي 60 الترا

من المحتمل تشغيل Redmi K60 Ultra بنظام Android 13 وواجهة MIUI 14 . ويمكن أن تتراوح سعة البطارية في Redmi K60 Ultra من 5000 مللي أمبير إلى 5500 مللي أمبير ، مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط . ومن المرجح أن يتم تقديم الهاتف بخيارات ألوان ، الأسود الأنيث واللون الأزرق الحيوي .

واجهة MIUI .. ميزة مفيدة ومهمة لشبكة Wi-Fi على هواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتجربتها الآن

Redmi K60 Ultra
Redmi K60 Ultra

ما هو أفضل هاتف شاومي تم إطلاقه حتى الآن .. أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi K60 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى