الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra يفاجئ المستخدمين بعدد تحديثات الأندرويد التي سيحصل عليها

كشف عدد تحديثات الأندرويد والتحديثات الأمنية التي سيحصل عليها هاتف Redmi K60 Ultra

أعلنت شركة شاومي قبل أيام قليلة عن هاتف شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3) ، والآن أعلن مسؤولو شاومي أنه سيتلقى تحديثات الأندرويد لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى 5 سنوات من تصحيحات الأمان.

سيحصل Redmi K60 Ultra على تحديثات لمدة 5 سنوات

تم الكشف عن Redmi K60 Ultra في البداية مع واجهة MIUI 14 و نظام التشغيل أندرويد 13، وكما يكشف أحدث منشور لشاومي، سيتلقى الهاتف أندرويد 17 بمجرد إصداره.

شاومي ريدمي كي 60 الترا

في حين أن شاومي ريدمي كي 60 الترا قد لا يكون الأفضل بشكل خاص في قسم الكاميرا، فهو هاتف يركز على الأداء بمواصفات كبيرة. يمكننا القول أن منافس Redmi K60 Ultra تحت علامة OnePlus التجارية هو OnePlus Ace 2 Pro، نظرًا لأنه من المعروف أن Ace 2 Pro يتلقى 4 سنوات من تحديثات OTA و3 سنوات من تحديثات أندرويد الرئيسية. يأخذ Redmi K60 Ultra هذه الخطوة بهدف أن يكون خيارًا متميزًا من حيث البرامج أيضًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra يأتي مع تقنية تبريد رائعة ومثيرة للدهشة .. تعرف عليها

شاومي ريدمي كي 60 الترا

في حين أن الشركات المصنعة لنظام أندرويد تتخلف باستمرار عن شركة أبل من حيث التحديثات، إلا أنها تنجح الآن تدريجيًا في اللحاق بها. في السابق، أعلنت شركة سامسونج أنها ستطرح تحديثات لمدة 4 سنوات لطرز معينة، ومن الجيد جدًا أن نرى أن شركة شاومي تتبع نفس الاتجاه.

لأول مرة، سيوفر الهاتف الذي يحمل العلامة التجارية شاومي تحديثات أندرويد لمدة 4 سنوات. في المستقبل، قد نشهد نفس 4 سنوات من دعم OTA ليس فقط لهاتف Redmi K60 Ultra ولكن أيضًا للطرز الأخرى.

شاومي ريدمي كي 60 الترا

سيظل Redmi K60 Ultra نموذجًا حصريًا للصين، لكن سلسلة Redmi K60 هي في الواقع مشابهة إلى حد ما لسلسلة Xiaomi 13T. على الرغم من أنه لم يتم تقديم سلسلة 13T بعد، فمن الممكن أن ينضم كل من Xiaomi 13T وXiaomi 13T Pro أيضًا إلى رحلة OTA الممتدة على مدار 4 سنوات والتي تقدمها Xiaomi.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra رسميًا بذاكرة خرافية!

ما رأيك في هاتف شاومي ريدمي كي 60 الترا ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى