الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra المميز يحقق مبيعات هائلة وغير مسبوقة للشركة!

مبيعات هائلة للهاتفين Redmi K60 Ultra و Xiaomi Mix Fold 3

أعلنت شركة شاومي عن هاتف شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3) في 14 أغسطس، ثم أصدرت هاتفها الرائد ريدمي كي 60 الترا (Redmi K60 Ultra) في اليوم التالي. بدأت الشركة بطرح الهواتف للبيع يوم أمس ، وأعلنت أنها حققت نجاحًا هائلاً.

مبيعات Redmi K60 Ultra و Xiaomi Mix Fold 3

كانت مبيعات أجهزة Xiaomi Mix Fold 3 أكثر 2.25 مرة مقارنة بالعام الماضي، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن الأرقام الفعلية. ومع ذلك، فقد باعت ريدمي 220.000 جهاز في خمس دقائق فقط.

Xiaomi Mix Fold 3

كان هاتف Xiaomi Mix Fold 2 قد حقق أيضًا نجاحًا هائلًا عام 2022، حيث تم بيع جميع الأجهزة في غضون خمس دقائق، ولكن مرة أخرى، لم تكشف شاومي عن الرقم الفعلي. يمكن أن تكون الأرقام ما بين 100 و 1000 أو أكثر ولكن الواقع يتفوق Xiaomi Mix Fold 3 بالفعل على مبيعات الإصدار السابق.

يتميز هاتف Xiaomi Mix Fold 3 بنحافته ووزنه الخفيف ، مع المزيد من الكاميرات المحسنة ، وبطارية أكبر. مع ذلك، لم يتم إطلاق كل هذه الميزات الأنيقة عالميًا لأن الهاتف سيبقى في الصين.

Xiaomi Redmi K60 Ultra

قد يكون النجاح المحلي لهاتف Redmi K60 Ultra بمثابة تنبؤ لما يمكن أن تحققه سلسلة Xiaomi 13T. فقد رأينا بالفعل كيف حصل Redmi K50 Ultra على تحسن في قسم الكاميرا عندما أعيد إطلاقه باسم Xiaomi 12T Pro .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra رسميًا بذاكرة خرافية!

ما رأيك في هاتف شاومي ريدمي كي 60 الترا ؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi K60 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى