الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI .. ميزة مفيدة ومهمة لشبكة Wi-Fi على هواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتجربتها الآن

واجهة MIUI توفر ميزة مفيدة للغاية لشبكة Wi-Fi في هواتف شاومي .. إليكم كيفية استخدامها !

تعتبر واجهة MIUI واحدة من طبقات التخصيص الأكثر اكتمالاً ولديها أكبر عدد من الأدوات في نظام Android الحالي . وعلى الرغم من أنه ليس المفضل لدى العديد من المستخدمين ، إلا أنه لا يمكن إنكار أن برامج أجهزة شاومي محملة بوظائف مفيدة تتيح لك فعل أي شيء عمليًا . لذلك سنعرض لكم في هذا المقال كيف التحقق من شبكة Wi-Fi وجودة اتصال الجهاز بالإنترنت وسرعته .

أهم ميزة في واجهة MIUI للتحقق من شبكة Wi-Fi

هذه واحدة من أقل الميزات المعروفة لجميع الميزات المضمنة في واجهة MIUI ، لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر الميزات فائدة وملاءمة .

واجهة MIUI توفر ميزة لشبكة Wi-Fi
واجهة MIUI توفر ميزة لشبكة Wi-Fi

سنخبرك الآن كيف يمكنك استخدام هذه الميزة الرائعة في واجهة شاومي MIUI لقياس جودة شبكة Wi-Fi الخاصة بك من هاتفك دون استخدام تطبيقات مخصصة ، والعثور على المشاكل المحتملة في اتصالك وتوفير سرعة الانترنت المطلوبة .

كيفية التحقق من جودة اتصال الإنترنت على هاتف شاومي

الميزة المطلوبة متاحة على أي هاتف Xiaomi حديث به أحد أحدث إصدارات MIUI . وهي جزء من مجموعة الأدوات التي تقدمها Xiaomi ضمن تطبيق “الأمان” الخاص بها ، حيث يمكن العثور على أدوات مساعدة أخرى متعلقة بصيانة الجهاز .

من أجل استخدامها ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الأمان على هاتفك Xiaomi أو Redmi أو POCO . وبمجرد الدخول ، يجب أن تذهب إلى الجزء السفلي من الشاشة ، ومن هناك المس على “التحقق من الشبكة” .

عند القيام بذلك ، سيتم توجيهك إلى قائمة حيث يمكنك رؤية استخدام اتصال Wi-Fi للجهاز في الوقت الفعلي ، وأسفل استخدام الشبكة التي يفتحها كل تطبيق في الخلفية .

إذا لمست النص الأزرق “تحقق من الشبكة” ، فستصل إلى قائمة أخرى ، حيث سيتم إجراء اختبار سرعة الاتصال ، وستكون قادرًا على معرفة ما إذا كانت هناك مشاكل .

في حالة ظهور مشاكل ، ستوفر لك الأداة نفسها بعض الحلول التي يمكنك تنفيذها لتصحيح المشكلات الموجودة في الاتصال .

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة مفيدة للغاية ، ومن اللافت للنظر أنها ليست معروفة أكثر بين مستخدمي الهواتف Xiaomi و Redmi و POCO .

ما رأيك في هذه الميزة المفيدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى