الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر مع تفاصيل مخيبة للآمال مع أهم المواصفات في تسريب جديد

هواوي ميت 60 يظهر في أحدث تسريب مع تفاصيل حول الكاميرا والمواصفات الرئيسية

تستعد هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 في وقت لاحق من هذا العام ، وتُشير التسريبات إلى أنه سيكون هناك بعض التغييرات الملحوظة . حيث يمكن أن يكون أحد التغييرات المهمة هو إدخال جهاز Huawei Mate 60 مع فتحة ديناميكية على شكل جزيرة تشبه Apple في المقدمة .

بدأت بالفعل العديد من مواصفات السلسلة الجديدة في الظهور ، وفي تطور حديث ، قام أحد المسربين بمشاركة تفاصيل الكاميرا الخاصة بطراز Huawei Mate 60 العادي .

تفاصيل كاميرا هواوي ميت 60

وفقًا لحساب Digital Chat Station الشهير ، سيأتي Huawei Mate 60 مع وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، تتألف من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل . وقد تكون هناك عدسة ذات زاوية واسعة جدًا . علمًا بأن جهاز Huawei Mate 50 يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل .

تفاصيل كاميرا هواوي ميت 60
تفاصيل كاميرا هواوي ميت 60

أفادت أحدث التسريبات أيضًا ، أنه من المحتمل أن يحتوي جهاز Huawei Mate 60 على نفس الكاميرات مثل سابقتها ، فقد تقدم Huawei بعض التحسينات باستخدام تقنية XMAGE الخاصة بها .

مواصفات هواوي ميت 60

يتوقع Digital Chat Station أيضًا أن حجم وأبعاد Huawei Mate 60 يمكن أن تكون قليلة مثل Mate 50 ، الذي يبلغ ارتفاعه 161.5 ملم وعرضه 76.1 ملم وسمكه 7.98 ملم . ويزن الهاتف 206 جرام.

ذكر المُسرب ، أن Huawei Mate 60 سيحصل على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1.5K . ويجب أن تحتوي على شاشة مسطحة ذات حواف ضيقة وفتحة مركزية .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

سيتمتع Huawei Mate 60 بتصميم جديد للواجهة الأمامية مع فتحة على شكل كبسولة الدواء في الجزء العلوي من الشاشة . وستحتوي الفتحة على كاميرا سيلفي وجهاز استشعار عمق ثلاثي الأبعاد .

تخطط Huawei أيضًا ، لإضافة نسختها الخاصة من ميزة برنامج Dynamic Island ، والتي ستعمل على تحسين منطقة الفصل للإشعارات وتصميم التطبيقات .

Huawei Mate 60
Huawei Mate 60

ما رأيك في هواتف Huawei الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى