الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 المنافس القوي لـ ايفون 15 يظهر بتصميم مُذهل في تسريب جديد

هواوي ميت 60 أحد أقوى منافسي ايفون 15 يتألق بتصميم مُثير في صور مسربة

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 ، والذي من المتوقع أن يكون أحد أقوى منافسي iPhone 15 . وقد ظهرت صور في الآونة الأخيرة ، تكشف تصميم Huawei Mate 60 المذهل .

تصميم هواوي ميت 60 في صور مسربة

قام أحد المدونين بتسريب صور لهاتف Huawei Mate 60 . وكما هو موضح في الصور ، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف بتصميم دائري مشابه لهاتف Huawei Mate 40 Pro . وتوجد وحدة الفلاش في الأعلى .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

يبدو الهاتف في الصورة باللون الأسود غير اللامع ويبدو مقاومًا لبصمات الأصابع . وهذه أخبار رائعة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام هواتفهم بدون غطاء . ويُضيف أيضًا اللون الذهبي للشعار حول جزيرة الكاميرا مظهرًا أنيقًا .

تفاصيل سلسلة هواوي ميت 60

أفادت التسريبات ، أنه من أبرز ميزات سلسلة Huawei Mate 60 أنها ستأتي بكاميرا أمامية على شكل كبسولة الدواء من نوع Dynamic Island (Spirit Island) . وستكون هذه المنطقة تفاعلية ، تمامًا مثل هواتف Apple .

أهم 7 وظائف تؤدي إلى سخونة الهاتف .. توقف عن القيام بها وتجنبها على الفور

من المتوقع إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 مع HarmonyOS 4.0 . ومن المتوقع أن يقدم نظام التشغيل الجديد هذا ، الذي سيتم الكشف عنه في 4 أغسطس ، العديد من الميزات الجديدة والارتقاء بهواتف Huawei إلى مستوى جديد ، مما يسهل المنافسة مع iOS و Android .

لم تكشف Huawei بعد عن تاريخ الإصدار الرسمي لسلسلة Huawei Mate 60 . ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أنه قد يتم إطلاقه في سبتمبر أو أكتوبر من عام 2023 .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى