الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف تصميم الكاميرا وتفاصيل المعالج قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة حول كاميرا ومعالج هواوي ميت 60 قبل الإطلاق

أكدت أحدث التقارير ، أن شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا تعمل على هاتفها الرائد الجديد الذي يحمل اسم هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 . وقد ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الجهاز بما في ذلك تصميم كاميرا دائري غريب المظهر .

تصميم كاميرا هواوي ميت 60

تشير آخر التحديثات إلى أن جهاز Mate 60 سوف يتميز بتصميم “Oreo-esque” الجديد ، كما تم عرضه في تسريب أولي . ويكشف التسريب أن غلاف الكاميرا الخلفية سيتم تقسيمه إلى جزأين بشريط أفقي عريض ، وهو نفس لون باقي اللوحة الخلفية .

كاميرا هواوي ميت 60
كاميرا هواوي ميت 60

وفقًا للتسريبات ، ستحتوي سلسلة Mate 60 على خمسة أجهزة جديدة مع هذا التصميم المحدث ، بما في ذلك خلفاء لـ Mate 50 ومتغير RS مستقبلي محتمل . وستكون الكاميرا الخلفية الرباعية لجهاز Mate 60 تحمل علامة XMAGE .

هواوي تبدأ اختبار هواوي ميت 60

أفاد تقرير جديد ، أن شركة Huawei بدأت في اختبار طراز Huawei Mate 60 العادي ، ويتم إجراء الاختبار الحالي باستخدام معالج Snapdragon 8+ Gen 1 . حيث تستخدم الشركة Snapdragon 8+ Gen 1 منذ إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 ، كما قامت بتجهيز هذا المعالج في سلسلة Huawei P60 . ويأتي معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بمعمارية TSMC ذات 4 نانومتر ، وتوفر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 30 ٪ مقارنةً بـ Snapdragon 8 .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

تقوم Huawei بتغيير مكونات الهاتف الأساسية قبل الإصدار النهائي . ولذلك ، من غير المؤكد ما إذا كان سيتم استخدام المعالج الحالي في الجهاز . وقد تستخدم الشركة Snapdragon 8 Gen 2 في الإصدار Pro أو +Pro ، بينما يمكن استخدام +Snapdragon 8 Gen 1 للإصدار العادي .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

لم تعلن Huawei عن موعد إطلاق رسمي لسلسلة Mate 60 حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يتم تقديمها في حدث في أكتوبر 2023 .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Huawei ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى