الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro الكشف رسميًا عن معالج الهاتف المدهش قبل الإطلاق

تفاصيل رسمية حول Poco M6 Pro

تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro والذي ظهر مسبقًا في صور كشفت تصميم الهاتف، واليوم كشفت الشركة عن تفاصيل رسمية متعلقة بالهاتف، حيث كشفت الشركة عن معالج الهاتف.

بوكو ام 6 برو
ملصق لهاتف بوكو ام 6 برو

تفاصيل بوكو ام 6 برو

أظهرت لنا العلامة التجارية بالفعل الواجهة الخلفية لـهاتف بوكو ام 6 برو، مما يؤكد وجود كاميرا خلفية مزدوجة. الآن قبل يومين من الكشف عن الهاتف، أعلنت Poco عن معالج الهاتف.

وفقًا للشركة سيتم تشغيل بوكو ام 6 برو بواسطة معالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 4 Gen 2 SoC، مما يجعله الهاتف الذكي الثاني بعد Redmi 12 5G الذي تم طرحه مؤخرًا والذي يحتوي على معالج Snapdragon 4 Gen Series.

ظهر Poco M6 Pro أيضًا في مقطع فيديو عملي يظهر الهاتف الذكي بلونين، وكلا الطرازين بهما لوحات خلفية عاكسة. يوجد في المقدمة شاشة مثقبة مركزي.

مع الملصق الموجود عليها يذكر بعض المواصفات – شاشة 90 هرتز، وكاميرا 50 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لهاتف بوكو ام 6 برو لكن الشائعات تزعم أنها نسخة من Redmi 12 5G تم إطلاقه مؤخرًا.

تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايات وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايات، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI .. ميزة مفيدة ومهمة لشبكة Wi-Fi على هواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتجربتها الآن

يمكننا أن نرى أن M6 Pro سيحضر أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبر الأشعة تحت الحمراء في الجزء العلوي بينما يضم الجزء السفلي فتحة السماعة ومنفذ USB-C. كل ما تبقى الآن هو أن تكشف Xiaomi تفاصيل الأسعار والتوافر لـ M6 Pro.

ريدمي 12 5 جي

ما رأيكم في هواتف بوكو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف POCO M6 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى