الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro يظهر في صور رسمية مدهشة قبل الإطلاق!

تفاصيل جديدة حول Poco M6 Pro

تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلق بتصميم الهاتف قبل الإطلاق الرسمي الخاص به.

تفاصيل بوكو ام 6 برو

ظهر هاتف بوكو ام 6 برو في صور جديدة باللون الأسود واللون الأخضر، حيث كشفت هذه الصور عن التصميم الخاص بالهاتف بالإضافة لبعض المواصفات، والتي ذكرتها التسريبات السابقة.

وفقًا للتسريب يحمل بوكو ام 6 برو بعض التشابه مع Redmi 12 5G الذي تم إطلاقه، وبناءً على التسريبات، سيشترك الجهازان في مواصفات مماثلة بما في ذلك شاشة LCD مقاس 6.8 إنش بجودة عرض +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 4 Gen 2، كما سيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايات وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايات، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

من المتوقع أن يحتفظ الجهاز بكاميرا رئيسية والتي سوف تأتي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يمكننا أن نرى أن M6 Pro سيحضر أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبر الأشعة تحت الحمراء في الجزء العلوي بينما يضم الجزء السفلي فتحة السماعة ومنفذ USB-C. كل ما تبقى الآن هو أن تكشف Xiaomi تفاصيل الأسعار والتوافر لـ M6 Pro.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI .. ميزة مفيدة ومهمة لشبكة Wi-Fi على هواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتجربتها الآن

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، سوف يتم إطلاق الهاتف يوم السبت بتاريخ 5 أغسطس الحالي، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ريدمي 12

ما رأيكم في هواتف بوكو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف POCO M6 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى