أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي اف 34 Samsung Galaxy F34 5G قبل يومين من الإطلاق

سامسونج جالكسي اف 34 - Samsung Galaxy F34 5G بمواصفات رائعة وسعر رخيص للوطن العربي

أعلنت شركة Samsung عن موعد إطلاق الهاتف الذكي جالكسي اف 34 – Galaxy F34 5G ، حيث من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة يوم الجمعة 4 أغسطس، بعدما وضعت العلامة التجارية الكورية الجنوبية بالفعل موقعًا مصغرًا للعروض القادمة على موقعها عبر الإنترنت وكشف Flipkart عن المواصفات الرئيسية ، إليكم التفاصيل ..

سعر جالكسي اف 34 – Samsung Galaxy F34 5G

تم تأكيد إطلاق Samsung Galaxy F34 5G للسوق الآسيوية وتحديدًا الهند في 4 أغسطس المقبل (الجمعة) ، كما تم تأكيد إطلاق تلفزيونات Crystal Vision 4K في البلاد في نفس التاريخ.

ونشرت شركة Samsung أن سعر الجهاز سيكون أقل من 17000 روبية هندية (أيْ ما يعادل 200 دولار أمريكي) ، ونفترض أن هذا قد يكون لذاكرة الوصول العشوائي الأساسية وتكوين ذاكرة التخزين ، وسيكون العرض القادم متاحًا في خيارات اللونين الأسود والأخضر الصوفي.

جالكسي اف 34
جالكسي اف 34

مواصفات جالكسي اف 34 – Samsung Galaxy F34 5G

وفقًا للتقارير الأخيرة ، تم التأكيد على أن هاتف Samsung Galaxy F34 5G يحتوي على شاشة sAMOLED مقاس 6.5 إنش مزودة بشق قطرة الماء ، وسوف تتميز الشاشة بدقة +FHD ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وسطوع ذروة يساوي 1000 شمعة ، وطبقة حماية Gorilla Glass 5.

من حيث التصميم ، يحتوي الهاتف على ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة رأسياً على اللوحة الخلفية ، وسيحتوي على مستشعر رئيسي يدعم OIS بدقة 50 ميجابكسل.

جالكسي اف 34
جالكسي أف 34

سوف يستمد الهاتف القادم طاقته من خلال بطارية كبيرة جدًا غير قابلة للإزالة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة. كما أكدت شركة Samsung أيضًا أن Galaxy F34 5G سيحصل على ما يصل إلى أربعة أجيال من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان ، وتعتبر هذه من أبرز نقاط قوة سامسونج ضد بقية المنافسين.

جالكسي اف 34
جالكسي أف 34

اقرأ أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي

ما رأيك في هواتف سامسونج وسلسلة اف ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy F34 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى