أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي اف 34 – Samsung Galaxy F34 5G قبل الإطلاق الرسمي بأيام!

جالكسي اف 34 - Samsung Galaxy F34 5G بمواصفات رائعة وسعر رخيص ومناسب قريبًا جدًا

بعد إطلاق هاتف Galaxy M34 5G في وقت سابق من هذا الشهر ، أكدت Samsung إطلاقها للهاتف جالكسي اف 34 – Galaxy F34 5G قريبًا ، وهو جهاز منتظر وبسعر أقل مناسب للميزانية المحدودة .

وقد ظهر اليوم في أحدث التسريبات التي تكشف التصميم المشابه لسابقه مع كاميرات خلفية ثلاثية ، ولكنه يأتي باللونين الأسود والأزرق ، وإليكم التفاصيل ..

مواصفات جالكسي اف 34 – Samsung Galaxy F34 5G

أكدت شركة Samsung أن الهاتف سيأتي بشاشة Super AMOLED Infinity-U بدقة +FHD مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث مرتفع 120 هرتز ، وشدة سطوع تصل إلى 1000 شمعة .

جالكسي اف 34
جالكسي اف 34

وفيما يتعلق بالتصوير والكاميرات : يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS ، و وضع المرح الذي يحتوي على 16 مؤثرًا مختلفًا للعدسة المدمجة.

أكدت شركة Samsung أن Galaxy F34 5G سيأتي مع بطارية رائدة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة وبقوة هائلة جدًا حيث تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة والتي تعد بمدة تصل إلى يومين كاملين من الاستخدام.

مواصفات جالكسي اف 34
جالكسي أف 34

سعر جالكسي اف 34 – Samsung Galaxy F34 5G

كما أسلفنا في البداية ، يجب أن يكون Samsung Galaxy F34 5G إصدارًا أرخص ثمنًا من نظيره Galaxy M34 5G ، ولكن بإصدارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، إلا أن صفحة دعم Samsung India تعرض حتى الآن فقط إصدار 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

للتذكير : يبدأ سعر Galaxy M34 5G لطراز 6 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت (تخزين) من 235 دولار أمريكي ، وهو معروض للبيع بالفعل على Amazon.in.

سيتم بيع Galaxy F34 5G على Flipkart بعد الإطلاق ، بالإضافة إلى Samsung.com والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت ، ومن المتوقع إطلاقه في وقت ما في أوائل أغسطس القادم بعد أيام قليلة ، تابعونا لنطلعكم على التفاصيل أولا بأول ..

اقرأ أيضًا ..
تكلفة تغيير بطارية ايفون iPhone حسب الطراز .. متى يُنصح باستبدالها؟ وكيف تعرف كفاءتها؟

زر الذهاب إلى الأعلى