الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيحصل على شاشة بمواصفات مذهلة

تسريبات مثيرة للاهتمام تكشف تفاصيل مهمّة حول شاشة وتصميم Galaxy S24 القادم

بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن كل من Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 رسميًا، بدأت الأنظار تتجه الآن بشكل أكبر إلى سلسلة Galaxy S24. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم الكشف عن أن سامسونج ستطلق إصدارات تعمل بمعالج Exynos من سلسلة هواتف Galaxy S24 في أوروبا وبعض الدول الآسيوية. الآن، ظهرت بعض المعلومات المهمة حول الشاشات في سلسلة Galaxy S24.

من المتوقع أيضًا أن يكون لجهاز Galaxy S24 و +Galaxy S24 حواف أنحف وشاشات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

تفاصيل شاشة هاتف Galaxy S24 المنتظر

جالكسي اس 24

وفقًا لما ذكره المسرّب (UniverseIce) ، فإن جالكسي اس 24 و جالكسي اس 24 بلس سيشهدان بعض التغييرات في التصميم، وستتميز الهواتف بإطارات أنحف من الإصدارات السابقة Galaxy S23 و+Galaxy S23 .

لقد أكّد أن جالكسي اس 24 و جالكسي اس 24 بلس سيحتويان على شاشات LTPO OLED، والتي يفتقر إليها الإصدارات السابقة . توفر شاشات LTPO معدل تحديث متغير 1-120 هرتز ، مما يحسن كفاءة الطاقة وعمر البطارية.

جالكسي اس 23

قامت سامسونج أيضًا بزيادة سعة بطارية هاتف جالكسي اس 24 بلس. تم الكشف بالأمس أن هاتف جالكسي اس 24 بلس يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير، أي زيادة بمقدار 100 مللي أمبير من بطارية هاتف +Galaxy S23 التي تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير. يمكن أن يؤدي الجمع بين شاشة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ومعالج أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وبطارية أكبر قليلاً إلى تحسين عمر البطارية في جالكسي اس 24 بلس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra كشف تفاصيل هامة للغاية حول الهاتف

هاتف جالكسي اس 24 الترا قد يصل بهيكل من التيتانيوم

صورة تخيّليّة لهاتف Galaxy S24 Ultra
صورة تخيّليّة لهاتف جالكسي اس 24 الترا

يقال إن جالكسي اس 24 الترا يتميز بتصميم مشابه بشكل عام لهاتف Galaxy S23 Ultra. يمكن أن يحتوي الهاتف أيضًا على هيكل من التيتانيوم مما يمنحه المزيد من القوة.

من المتوقع أن يستخدم جالكسي اس 24 الترا نفس مستشعر الكاميرا ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل المستخدم في Galaxy S23 Ultra. وقد يحتوي الهاتف المتطور القادم على كاميرا تليفوتو مطوّرة مع تقريب بصري حتى 5x (أعلى من 3x).

بالتأكيد، سنزوّدكم بالمزيد من المعلومات حول جالكسي اس 24 في حال ظهورها مع اقتراب موعد إطلاقه ، المتوقع في أوائل عام 2024.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 قد يشهد عودة ميزة تخلّت عنها الشركة في السلسلة السابقة

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في سلسلة جالكسي اس 24؟ شاركنا ع التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى