الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة والمواصفات كاملةً قبل الإطلاق

اوبو فايند ان 3 قادم بمواصفات قوية وتصميم جديد قريبًا

من المتوقع أن تعقد اوبو حدث إطلاق رئيسي في أغسطس . وفي هذا الحدث ، قد تكشف الشركة عن سلسلة اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 و Pad Air 2 و Watch 5 . ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن وصول هذه الأجهزة رسميًا . وتم رصد هاتف OPPO Find N3 القابل للطي في قاعدة بيانات شهادة MIIT الصينية.

اوبو فايند ان 3 يحصل على شهادة جديدة

ظهر OPPO Find N3 برقم الطراز PHN110 في قاعدة بيانات CMIIT . حيث من المتوقع أن يحصل الهاتف القابل للطي أيضًا على موافقة من منصات الشهادات الصينية الأخرى مثل TENAA و 3C في الأيام المقبلة ، حتى إطلاقه رسميًا في وقت ما في أغسطس .

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

لم تكشف شهادة CMIIT الخاصة بـ Find N3 عن أي معلومات حول مواصفاته . ولكن كشفت لنا الكثير من التقارير عن تصميم ومواصفات OPPO Find N3 في صور مسربة .

أفادت بعض التقارير أيضًا ، أن OPPO Find N3 قد يحتوي على أفضل عدسة منظار رأيناها على أي هاتف قابل للطي حتى الآن ، وسيشكل هاتف Oppo Find N3 منافسة قوية مع الهواتف القابلة للطي المنافسة مثل Xiaomi Mix Fold 3 وهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 5 الذي تم الكشف عنه الأسبوع الماضي .

مواصفات ابو فايند ان 3 – OPPO Find N3

سيصل OPPO Find N3 مع شاشة AMOLED بحجم 6.3 إنش بدقة +FHD وشاشة قابلة للطي AMOLED بحجم 7.8 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وستحتوي الشاشة على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ، وكاميرا داخلية بدقة 20 ميجابكسل.

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

ستحتوي الواجهة الخلفية للجهاز على مستشعر أساسي Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) ، وعدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر IMX581 وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل . وسيعمل الهاتف بنظام Android 13 وواجهة ColorOS 13.1 ويتميز بمستشعر لبصمات الأصابع.

سيتم تشغيل OPPO Find N3 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بسرعة 3.36 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR5x و 1 تيرابايت من سعة تخزين UFS 4.0 . وسيحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4،805 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 80 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط .

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع طرح OPPO Find N3 في أسواق أخرى مثل تايلاند وإندونيسيا . ومن المتوقع أن تظهر نسخة معدلة من الهاتف تحمل لقب OnePlus Open في الأسواق الأخرى في 29 أغسطس .

هل سبق لك تجربة أحد الهواتف القابلة للطي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى