الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 كشف التصميم الأوّلي للهاتف في صور مسرّبة قبل الإطلاق

تسريب جديد يكشف الكثير من المفاجآت في تصميم هاتف OPPO Find N3

كشفت أحدث التسريبات عن مخطط يُقال أنه يكشف عن تصميم اوبو فايند ان 3 (OPPO Find N3) المرتقب بشدة على موقع “Weibo ” الصيني. يشير المخطط المسرب إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة خارجية وداخلية أكبر مقارنةً بالإصدار السابق اوبو فايند ان 2 الذي تم إطلاقه حصريًا في الصين، وسيأتي بتصميم مختلف.

مواصفات OPPO Find N3 (تسريبات)

وفقًا للشائعات، فإن OPPO Find N3 يستعد للمنافسة مع الهواتف الرائدة الأخرى القادمة في السوق الصينية ، مثل Huawei Mate X3 و Vivo X Fold 2 و Samsung Galaxy Z Fold 5. ويقال أن الجهاز يتميز بثقب على الشاشة، وزر تنبيه على الجانب الأيمن، ووحدة كاميرا دائرية في الخلف مع علامة Hasselblad التجارية، وميكروفون ، وثلاث كاميرات.

اوبو فايند ان 3

من المتوقع أن تحتوي الحافة اليسرى للجهاز على زر للتحكم في الصوت وزر الطاقة ، والذي يمكن دمجه مع مستشعر بصمات الأصابع. من المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة الخارجية للهاتف تبلغ حوالي 8 إنش وتوفر دقة تبلغ 2268 × 2440 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة غطاء بدقة +FHD وبحجم 6.5 إنش ومعدل تحديث 120 هيرتز.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل مهمة في أحدث تسريب حتى الآن

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

من المتوقع أن يتم تشغيل OPPO Find N3 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 مقترنًا مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0.

قد يكون الجهاز مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 4،805 مللي أمبير ، ولكن لا توجد أي معلومات حول قدرات الشحن السريع أو ما إذا كان سيوفر شحنًا لاسلكيًا.

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

من المتوقع أن تحتوي شاشة غطاء الجهاز على كاميرا OmniVision OV32C بدقة 32 ميجابكسل ، بينما قد تحتوي الجهة الخلفية على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS ) وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل IMX581 وكاميرا تكبير L07D1W22.

لم تحدد الشركة تاريخ إطلاق هاتف OPPO Find N3 رسميًا، لكن الشائعات تشير إلى أنه يمكن إعادة تسمية الجهاز باسم OnePlus V Fold ، والذي من المقرر طرحه لأول مرة في الربع الثالث من عام 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Find x6 كاملةً

ما رأيك في تصميم OPPO Find N3 ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى