الأجهزة والمواضيعابلالشركاتالهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقمي

ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق

مواصفات ايفون 12 برو ماكس

أكد المدير المالي لشركة آبل الأمريكية السيد لوكا مايستري – Luca Maestri أن الشركة تتوقع إصدار هواتف ايفون 12 لهذا العام في وقت متأخر عن المعتاد.

وقال مايستري إن الشركة بدأت العام الماضي بيع أجهزة سلسلة ايفون 11 في أواخر سبتمبر، لكن هذا العام عملية البيع ستتأخر لبضعة أسابيع عن المعتاد.

وتشير تقارير إلى أن الشركة ستقيم مؤتمرها السنوي المعتاد في شهر سبتمبر، وستعلن عن سلسلة الهواتف الجديدة، لكن توفر الأجهزة في السوق سيتأخر بعض الأسابيع.

وفي حال صدقت هذه التقارير فإنها ستكون ضربة جديدة مخيبة للآمال لمحبي الشركة الذين ينتظرون هواتف العام الجديد على أحر من الجمر.

وعلى الرغم من التأجيل إلا أن الأمر لا يعتبر مفاجئًا للكثير، حيث توقع العديد من المحللين أن عام 2020 سيكون عصيبًا على صانعي الهواتف بسبب الوباء العالمي.

ايفون 12 برو ماكس

كشفت أحدث التقارير التقنية أن سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية، لن تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة كما أشيع سابقًا.

ووفقًا لتسريب جديد من موقع “ماي درايفز” فإن آبل لن تعتمد على شاشة بمعدل 120 هرتز هذا العام أو العام المقبل، وربما نرى شاشة ايفون بهذا المعدل في عام 2022.

وفي حال صدقت هذه التقارير فإن هذا لن يعجب مستخدمي هواتف ايفون، خاصة أن شركات أخرى مثل هواوي وسامسونج وشاومي وغيرها أطلقت بالفعل هواتف تعمل بشاشات ذات معدل تحديث 120 هرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى