الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro مع المواصفات الرئيسية في تسريب جديد قبل الإطلاق

سعر ومواصفات انفنكس جي تي 10 برو يظهران في أهم تسريب قبل الإطلاق

أكدت أحدث التقارير أن شركة انفنكس ، تستعد لإطلاق هاتف انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro الجديد قريبًا . وبدأت العلامة التجارية في الترويج لسلسلة هواتفها الجديدة Infinix GT 10 . وكشف تسريب جديد الآن عن سعر ومواصفات Infinix GT 10 Pro وأبرز المميزات قبل الإطلاق الرسمي .

سعر انفنكس جي تي 10 برو

وفقًا لموقع Flipkart ، سيكون Infinix GT 10 Pro متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 3 أغسطس الساعة 12 ظهرًا . ومع ذلك ، لا يزال التاريخ الدقيق لإطلاق الهاتف غير معروف .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

ومن المثير للاهتمام أن سعر Infinix GT 10 Pro يبلغ حوالي 240 دولارًا أمريكيًا . وسيكون أول 5000 عميل حجزوا الجهاز مسبقًا مؤهلين للحصول على مجموعة Pro Gaming التي ستشمل مشغلات الكتف العالمية وأكمام أصابع الألعاب وصندوق الكربون . ويمكن للمشترين الاستفادة من خصم مصرفي فوري عند الصرف. وهناك أيضًا أقساط شهرية بدون تكلفة لمدة 6 أشهر على جميع البنوك .

اقرأ أيضًا :

انفنكس جي تي 10 – Infinix GT 10 هواتف السلسلة تظهر في تسريب جديد مع تفاصيل مهمة والمواصفات الرئيسية

تصميم ومواصفات انفنكس جس تي 10 برو

يتميز Infinix GT 10 Pro بتصميم Cyber ​​Mecha مع واجهة خلفية شفافة لونية للصور. ويشبه الهاتف القادم تصميم الواجهة الخلفية الشفافة في هاتف Nothing Phone (2) ، ومع سنرى قريبًا ما إذا كان الجهاز سيحتوي على أي مصابيح LED .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

وفقًا لـ Flipkart ، سيحتوي Infinix GT 10 Pro على شاشة AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 . وتحتوي الشاشة على فتحة ثقب في أعلى المنتصف . ويتميز الهاتف بوحدة كاميرا على شكل بطاقة SIM في الخلف .

يكشف الموقع أيضًا ، أن الجهاز سيأتي بنظام تشغيل نظيف خالٍ من الإعلانات . ويتميز Infinix GT 10 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مقترنة بعدستين بدقة 8 ميجابكسل .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

ما رأيك في هواتف Infinix ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى