الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس جي تي 10 – Infinix GT 10 هواتف السلسلة تظهر في تسريب جديد مع تفاصيل مهمة والمواصفات الرئيسية

مواصفات هواتف سلسلة انفنكس جي تي 10 وتفاصيل جديدة في أهم تسريب

تستعد شركة انفنكس لتقديم سلسلة هواتفها الجديدة انفنكس جي تي 10 – Infinix GT 10 إلى السوق العالمية . وبعد عدة تسريبات ، ألمحت العلامة التجارية مؤخرًا إلى الإطلاق القادم لأجهزة سلسلة Infinix GT 10 في الهند .

تفاصيل هواتف سلسلة انفنكس جي تي 10

تم نشر موقع مصغر لسلسلة Infinix GT 10على Flipkart للكشف عن تصميمه . وتكشف الصورة الجزئية للجهاز بوضوح أنه Infinix GT 10 Pro . ومن المثير للاهتمام ، أن العلامة التجارية قد التقطت صورًا في OnePlus باستخدام عبارة “لا تسوية أبدًا” بشكل ساخر .

انفنكس جي تي 10
انفنكس جي تي 10

علمًا بأن العلامة التجارية تمتلك بعض التفاصيل حول سلسلة GT مثل تصميمها “Cyber ​​Mnecha” و “الواجهة الخلفية الشفافة اللونية للصور” . وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الجهاز في الأيام المقبلة . والآن دعونا نلقي نظرة سويًا على التفاصيل المعروفة حتى الآن عن سلسلة Infinix GT 10 .

مواصفات سلسلة انفنكس جي تي 10

تشير المواصفات التي تم الكشف عنها للهواتف من سلسلة Infinix GT 10 إلى أنها قد تقدم شاشة AMOLED مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +Full HD .

وفقًا للتسريبات ، فإن Infinix GT 10 Pro يمكن أن يتم تشغيله بمعالج Dimensity 1300 ثماني النواة ، في حين أن +Infinix GT 10 Pro قد يأتي بمعالج Dimensity 8050 . ويمكن أن تأتي الأجهزة بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD .

أما فيما يتعلق بالتصوير ، تشير التسريبات إلى وحدة كاميرا ثلاثية خلفية تتألف من عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثلاثية إضافية بدقة 8 ميجابكسل . وقد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

انفنكس جي تي 10
انفنكس جي تي 10

أفادت التقارير أيضًا ، أن جميع هواتف السلسلة ستأتي مزودة ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Infinix ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix GT 10 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى