الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro يتألق بتصميم مُدهش ومواصفات مثيرة في صور رسمية

انفنكس جي تي 10 برو يظهر في صور رسمية بتصميم مُذهل يخطف الأنظار

من المتوقع أن تطلق انفنكس سلسلة هواتفها الجديدة انفنكس جي تي 10 – Infinix GT 10 قريبًا . وستتميز هذه الهواتف بتصميم خلفي مشابه لهواتف Nothing . وكشف تسريب حديث مؤخرًا عن مواصفات وميزات +Infinix GT 10 Pro . والآن ، كشف تقرير جديد عن تصميم ومواصفات انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro .

انفنكس جي تي 10 برو يظهر في صور رسمية

وفقًا للصور التي ظهرت في أحدث تقرير ، يتميز Infinix GT 10 Pro بتصميم رائع يشبه التصاميم شبه الشفافة التي تشتهر بها هواتف Nothing . ومن الواضح أن التفاصيل المعقدة على الواجهة الخلفية مستوحاة من الأسلوب المميز لهواتف Nothing .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

في الجزء الخلفي من Infinix GT 10 Pro ، يوجد وحدة كاميرا تحتوي على ثلاثة عدسات ، مصحوبة بفلاش LED على شكل حلقة . جدير بالذكر أن العدسة الأساسية من المتوقع أن توفر دقة مذهلة تبلغ 108 ميجابكسل ، كما يتضح من النقش على الشريط القطري داخل جزيرة الكاميرا .

مواصفات انفنكس جي تي 10 برو

وفقًا للتقرير ، سيتم تشغيل Infinix GT 10 Pro بمعالج Dimensity ، مما يوفر أداءً قويًا تم تحسينه للألعاب الشائعة مثل PUBG و MLBB و Free Fire . وهناك ميزة مثيرة للاهتمام للجهاز هي صندوقه الفريد ، والذي يمكن تحويله إلى مكبر صوت بمجرد إزالة الهاتف .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

من المتوقع أن يتوفر Infinix GT 10 Pro بلونين على الأقل ، بما في ذلك الأسود والأبيض . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة XOS 13 .

أفاد التقرير أيضًا ، أن الهاتف سيتلقى تحديث Android رئيسيًا واحدًا إلى جانب عامين من التحديثات الأمنية . ووفقًا للتقرير ، من المقرر أن يظهر Infinix GT 10 Pro لأول مرة في الهند في أغسطس ، مع توقع إطلاقه في مناطق أخرى بعد ذلك بوقت قصير .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Infinix الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix GT 10 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى