الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس جي تي 10 برو بلس – +Infinix GT 10 Pro يظهر في صور حية بتصميم مميز قبل الإطلاق

تفاصيل مدهشة حول انفنكس جي تي 10 برو بلس

كشفت التسريبات الحديثة أنّ شركة انفنكس تعمل على هاتف جديد وهو هاتف انفنكس جي تي 10 برو بلس – +Infinix GT 10 Pro حيث ذكر المسرّبون أنّ هذا الهاتف يشبه Nothing Phone (2)، واليوم ظهر الهاتف في صور حيّة قبل إطلاقه الرسمي.

تفاصيل انفنكس جي تي 10 برو بلس

شارك المسرّب صورة تخطيطية للهاتف المزعوم، والتي أظهرت علامات ضوء LED على الواجهة الخلفية للهاتف، والآن صور حية لهذا الهاتف الذكي على الإنترنت. تظهر الصور أن الهاتف يشترك بالفعل في بعض أوجه التشابه مع هاتف Nothing’s.

يقال إن Infinix تعد سلسلة GT جديدة من الهواتف التي تركز على الألعاب للسوق، ستتضمن التشكيلة هاتفين على الأقل: Infinix GT 10 Pro و +Infinix GT 10 Pro.

انفنكس جي تي 10 برو بلس

في حين أن طراز Pro لم يظهر في الصور فإن +Pro أكثر إثارة للاهتمام، وفقًا للصور الحية التي تمت مشاركتها على Weibo، سيكون لهاتف +Infinix GT 10 Pro ظهر شفاف، على غرار Nothing Phone (2).

يتميز الجزء الخلفي من الجهاز بأنماط برتقالية عشوائية وعلامة على شكل حرف C، والتي قد تكون لمصابيح LED. يبدو أن الهاتف يأخذ بعض الإلهام من هاتف Nothing Phone (2)، لا يبدو الهاتف الجديد من انفنكس سيئًا على الإطلاق، بل إنه يشبه هواتف الألعاب مثل Red Magic 8S Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

تكشف الصور المسربة أيضًا عن معظم مواصفات الهاتفين يحصل كلا هاتفي GT 10 Pro على شاشة +Full HD وبطارية 5000 مللي أمبير.

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل في الخلف، كما أنهم يحصلون على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج يأتي طراز Pro بمعالج Dimensity 1300 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت (افتراضية) وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت

يتميز +Infinix GT 10 Pro بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 8050. يعمل كلا الطرازين على XOS 13.0 ، استنادًا إلى Android 13.

ما رأيكم في هواتف انفنكس؟ شاركونا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى