الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 يحصل على شهادة جديدة قبل إطلاقه الرسمي

تفاصيل جديدة ومذهلة حول OPPO Find N3

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها المنتظر اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة تشير إلى إطلاق عالمي وشيك أيضًا.

اوبو فايند ان 3

تفاصيل اوبو فايند ان 3

من المتوقع ظهور اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 في نهاية شهر أغسطس إلى أوائل سبتمبر، تم بالفعل تسريب مخططات ومواصفات الجهاز، الآن، تم اعتماد الجهاز في تايلاند وإندونيسيا مما يشير إلى إطلاق عالمي.

ظهر هاتف اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 برقم الموديل CPH2499 على قاعدتي بيانات شهادات NBTC التايلاندي و TKDN الإندونيسي، هذا تطور مثير حيث اقتصرت طرازات اوبو السابقات القابل للطي، Find N و Find N2، على الصين. يشير ظهور Find N3 في قواعد البيانات هذه إلى أنه من المحتمل إطلاقه في الأسواق الدولية خارج الصين.

لا تكشف القوائم عن أي مواصفات خاصة بالجهاز، ومع ذلك، فقد ظهر الهاتف مسبقًا في تسريبات كشفت بالفعل عن المواصفات الخاصة به.

وفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يأتي هاتف اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 بشاشة عالية الدقة بدقة تبلغ 2268 × 2440 بكسل مع معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان 3 – Oppo Find N3 كشف المواصفات الرئيسية في أهم التسريبات

من المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة OLED قابلة للطي مقاس 8 إنش، إلى جانب شاشة مقاس 6.5 إنش وجودة عرض +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2، مدعومًا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x، وما يصل إلى 1 تيرابايت من وحدة التخزين الداخلية UFS 4.0.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، قد يتميز Find N3 بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، وتدعم تقنية OIS مع عدسة بريسكوب، مما يوفر إمكانية تكبير 3x.

ما رأيكم في هواتف اوبو القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى