أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – Oppo Find N3 كشف المواصفات الرئيسية في أهم التسريبات

مواصفات اوبو فايند ان 3 - Oppo Find N3 في أهم التسريبات

تشير الشائعات الجديدة من Weibo إلى أن هاتف اوبو فايند ان 3 – Oppo Find N3 سيدعم الشحن اللاسلكي -وهو الأول من نوعه في السلسلة- وسيجلب كاميرات مميزة من الدرجة الأولى وشاشات عرض وبطارية قوية، إليك التفاصيل..

مواصفات اوبو فايند ان 3 – Oppo Find N3

للأسف ، لم يقدم التقرير أرقامًا محددة لإثبات هذه الادعاءات ، ولكن جُل ما نعرفه حتى الآن هو أن هاتف Oppo Find N3 سيحتوي على شاشة داخلية أكبر وستكون بحجم 8 إنش بدقة 2268 × 2440 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما يشاع أن شاشة الغطاء هي وحدة بحجم 6.5 إنش.

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

من حيث الأداء : هناك مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون المتطورة Snapdragon 8 Gen 2 المقترنة بسعة ذاكرة كبيرة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع سعة 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ومن المتوقع أن يستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة بسعة 4805 مللي أمبير في الساعة مع دعمها للشحن السلكي بقوة 80 واط.

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

وفيما يتعلق بالتصوير والكاميرات : نتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية IMX890 بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا (بزاوية رؤية واسعة IMX581) بدقة 48 ميجابكسل ، و زوم منظار 32 ميجابكسل L07D1W22.

كما ستكون هناك كاميرا أمامية للتصوير السلفي (الصور الشخصية) والفيديو بدقة 32 ميجابكسل على شاشة الغلاف وبدقة 32 ميجابكسل على الشاشة الداخلية.

اوبو فايند ان 3
أوبو فايند إن 3

وبالنسبة لموعد الإطلاق ، يمكن لشركة Oppo أن تطلق Find N3 خلال شهر أغسطس المقبل، وحتى ذلك الوقت من الطبيعي أن تنتشر التسريبات عن الأسعار والمواصفات وسوف نوافيكم بكل جديد أولا بأول ، تابعونا ..

اقرأ أيضًا ..
6 ميزات iOS 17 تقليد لأندرويد .. وما افضل كاميرات هواتف بالعالم؟ ومواصفات جالكسي اس 23 نسخة المعجبين!
ميزات واجهة شاومي MIUI 15 الرهيبة مع قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بالفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى