أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

ميزات واجهة شاومي MIUI 15 الرهيبة مع قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بالفيديو

تعرف بالفيديو على ميزات واجهة شاومي MIUI 15

تستعد شركة شاومي العملاق الصيني لواجهة شاومي MIUI 15 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 14 ، وذلك على الرغم أن اندرويد 13 لم يصل بعد إلى عدد كبير من أجهزة اندرويد الحالية ، إلا أن جوجل تستعد لإطلاق نظام التشغيل اندرويد 14 ، وبالتالي استعدت شاومي لخطوة كبيرة بدورها للحفاظ على مكانتها في المنافسة.

أيْ أنه من المتوقع أن تكشف شاومي عن واجهتها القادمة هذا العام ، حيث يبدأ طرح التحديث عادةً بالأجهزة الرئيسية ، تليها الهواتف من الفئة المتوسطة ، وعادةً ما تتلقى الهواتف ذات الميزانية المحدودة التحديث الأخير ، إليكم التفاصيل ..

ميزات واجهة شاومي MIUI 15
ميزات واجهة شاومي MIUI 15

ميزات واجهة شاومي MIUI 15

يسمح تسلسل التحديثات المذكور أعلاه لـ Xiaomi بتحديد أولويات أجهزتها المتطورة قبل تمديد التحديث إلى الطرز ذات الأسعار المعقولة ، وبدأت الشركة اختبار النظام على بعض الأجهزة مثل Xiaomi 12T و 13 Pro.

من المنتظر أن يأتي النظام مع ميزة Ultra HDR الخاصة بالصور، وتساعدك هذه الميزة في تحسين سطوع وتباين الصور (صورك) من خلال تحسين السطوع والتباين.

كما أن النظام يفرض المزيد من القيود على صلاحيات التطبيق في وصولها إلى محتوى الهاتف وخصوصياته، بالإضافة إلى تحسين الواجهة ، من المؤكد أن النظام سيكون متوافقًا مع جميع أجهزة 2023 .

وستجدون أسفل الفيديو (نهاية المقال) أسماء الهواتف التي ستحصل على واجهة شاومي 15 ..

ميزات واجهة شاومي MIUI 15

ولكن ماذا عن واجهة MIUI 14 ؟ هل من جديد من حيث الوصول إلى الأجهزة؟

لا زالت الشركة تعمل على وصول التحديثات إلى بعض الأجهزة، وآخر الهواتف التي وصلها النظام، هي Redmi Note 11S 5G و Redmi 9T و Redmi 9T NFC وبوكو ام 4 برو ، كما أعلنت شاومي أن هاتف ريدمي نوت 10 تلقى آخر تحديث جديد لـ MIUI 14 .

مع العلم أن وصول التحديث بات تدريجياً وليس إلى جميع الأجهزة مرة واحدة، فإذا لم يصلك التحديث فتوقع وصوله في أي لحظة خلال الأسابيع القادمة.

إليك مقطع الفيديو عبر قناة رقمي باليوتيوب :

واجهة شاومي MIUI 15

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز أخرى!

زر الذهاب إلى الأعلى