ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro السلسلة تظهر في تقرير صادم متعلق بالسعر

تفاصيل حول iPhone 15 Pro

تستعد آبل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة، حيث كشف تقرير جديد انّ الشركة قد تتخد قرارًا صادمًا للمستخدمين فيما يتعلق بهاتف آيفون 15 برو بالإضافة لإصدار برو ماكس.

آيفون 15 برو
آيفون 15 برو

التفاصيل الجديدة حول آيفون 15 برو

تفكر شركة آبل في رفع سعر آيفون 15 برو بالإضافة لإصدار برو ماكس، وفقًا لتقرير جديد، يبدأ iPhone 14 Pro حاليًا بسعر 999 دولارًا ويبدأ iPhone 14 Pro Max بسعر 1099 دولارًا. سيظل سعر جهازي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بنفس الأسعار وفقًا للتقرير.

يقول التقرير إن شركة آبل تتوقع شحن نفس العدد تقريبًا من وحدات iPhone 15 مثل iPhone 14، مع هدف يبلغ حوالي 85 مليونًا لهذا العام. ستؤدي مبيعات الوحدات الثابتة إلى جانب قفزة في أسعار طرازات Pro إلى زيادة إجمالي إيرادات iPhone.

آيفون 15 برو
آيفون 15 برو

تمثل شحنات الوحدات المستقرة أخبارًا جيدة للمستثمرين، حيث يعني ذلك أن آبل تتوقع أن يظل طلب المستهلكين على iPhone قويًا خلال الدورة التالية. يشير ارتفاع أسعار آيفون 15 برو بالإضافة لإصدار برو ماكس أيضًا إلى مرونة طلب المستهلكين.

في مكالمة ربع سنوية حول الأرباح في وقت سابق من هذا العام، اقترح الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك، أن العملاء مستعدون للحصول على أفضل هاتف iPhone ممكن: “أعتقد أن الناس مستعدون حقًا للحصول على أفضل ما يمكنهم تحمله في هذه الفئة”، كما أضاف: ربما كان هذا مؤشرًا مبكرًا على مناقشة المزيد من ارتفاع أسعار iPhone.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيدعم تقنية متطورة ومهمة للمستخدمين في أحدث تسريب قبل الإطلاق

وفقًا لآخر التسريبات، ستحتوي جميع طرازات iPhone 15 على منفذ USB-C، بدلاً من منفذ Lightning، سيتجنب الطراز الأساسي iPhone 15 و iPhone 15 Plus النوتش وسوف يأتي بتصميم Dynamic Island الأكثر حداثة الذي شوهد لأول مرة على سلسلة iPhone 14 Pro العام الماضي.

من المتوقع أيضًا أن تشتمل طرازات iPhone 15 Pro على هيكل جديد من التيتانيوم وأحدث جيل من معالج A17 بمعماريّة تبلغ 3 نانومتر. سيحل زر جديد متعدد الوظائف على جانب الجهاز محل مفتاح كتم الصوت، على غرار زر الإجراء المعروض على Apple Watch Ultra.

ما رأيكم في هواتف آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى