الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي 12 Redmi 12 5G يظهر في تسريب يكشف مواصفاته الكاملة وأدائه المدهش!

تفاصيل ريدمي 12

كشفت تقارير تقنية سابقة أنّ شركة ريدمي تستعد لإطلاق هاتف ريدمي 12 بنسخة تدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، حيث ظهرت هذه النسخة مسسبقًا في تسريبات كشفت الصور الخاصة بالهاتف، واليوم ظهر الهاتف على منصة لاختبار الأداء، والتي كشفت عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء الخاصة به.

ريدمي 12
هاتف Redmi 12 5G

تفاصيل ريدمي 12 Redmi 12 5G

تقدم Geekbench درجات الأداء المقاييسة التي تعطينا فكرة عن أداء الجهاز، حيث حصل هاتف ريدمي 12 Redmi 12 5G على 916 نقطة في اختبار أداء النواة الواحدة و 2106 نقطة في اختبار أداء النواة المتعددة.

وفقًا لقائمة Geekbench، يتم إدراج ريدمي 12 Redmi 12 5G برقم الطراز 23076RN4BI، وفيما يتعلّق بالمعالج، كشفت القائمة أنّ الهاتف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 4 Gen 2، من المتوقع أن يقدم هذا المعالج أداءً وكفاءة محسّنة مقارنة بأجيالها السابقة.

نتائج Geekbench لهاتف ريدمي 12
نتائج Geekbench

كشفت التسريبات السابقة أيضًا أن هذا الجهاز سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تصل إلى 8 جيجابايت،يدعي التقرير أن هذه السعة من ذاكرة الوصول العشوائي يجب أن تكون كافية لتجربة تعدد المهام وأداء التطبيقات بسلاسة.

ووفقًا للملصقات الترويجية من شاومي، سيكون الطراز ذو الجيل الخامس من هذا الجهاز مشابهًا جدًا للطراز ذو الجيل الرابع من حيث الميزات وسيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ويبدو أن المعالج هو الذي سيكون الفرق الوحيد بين الطرازين ذوي الجيل الرابع والخامس.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي 12 – redmi 12 يقتحم معركة الزعامة للهواتف الاقتصادية بمواصفاته وسعره المغري بالدول العربية

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ هذا الجهاز سوف يأتي بشاشة كبيرة جدًا حيث سيستخدم شاشة LCD بحجم 6.79 بوصة ودقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز.

سيحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا ثانية بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابكسل، سيعمل الهاتف بواجهة MIUI 14 مع نظام Android 13.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى