الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شركة شاومي تطلق أفضل هاتف في الفئة المتوسطة عالميًا بميزات جبارة وسعر رخيص … فما هو؟

شاومي تطلق أفضل هاتف في الفئة المتوسطة عالميًا

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي ريدمي 12 (Redmi 12 5G) الذي يعد أفضل هاتف في الفئة المتوسطة على الساحة العالمية، ويبدو أنه سيكون متاحًا قريبًا في أوروبا وبعض دول أمريكا اللاتينية.

أفضل هاتف في الفئة المتوسطة من شاومي هو Redmi 12 5G

هذا الهاتف الذكي يجذب الانتباه كونه يقدم مزايا فائقة بسعر منخفض، وسيكون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن توازن مثالي بين الأداء والتكلفة.

وعلى الرغم من أن سعره في الهند يبلغ حوالي 120 يورو، إلا أن ريدمي 12 5G يأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة. يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Qualcomm وشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز. يتميز أيضًا بتصميم حديث وجذاب بصورة غير معتادة في هذه الفئة من الهواتف الذكية.

أفضل هاتف في الفئة المتوسطة
أفضل هاتف في الفئة المتوسطة هو هاتف ريدمي 12

,التاريخ الدقيق لإطلاقه في الأسواق العالمية لم يتم الكشف عنه بعد، ولكن من المؤكد أننا سنراه قريبًا كما جرت العادة مع منتجات شاومي التي تنشرها على موقعها الإلكتروني للأسواق العالمية.

مع مواصفات مميزة، يتميز Redmi 12 5G بشاشة بمقاس 6.79 إنش بدقة FHD+ ومعالج Snapdragon 4 Gen 2 مع دعم لشبكات 5G. وبفضل بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يمكن للهاتف العمل لمدة تصل إلى 27 ساعة من تشغيل الفيديو.

أفضل هاتف في الفئة المتوسطة
أفضل هاتف في الفئة المتوسطة هو ريدمي 12

لكن هذا ليس كل شيء، فالهاتف يتميز أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بصمات الأصابع ودعم NFC للمدفوعات اللاسلكية. يضم أيضًا منفذ سماعة رأس بحجم 3.5 ملم وراديو FM، ويأتي مع شهادة IP53 للمقاومة ضد الماء والأتربة.

تفاصيل السعر والتوافر في الأسواق العالمية لم تُكشف عنها بعد، ولكن يُتوقع أن يكون ريدمي 12 5G هاتفًا ذكيًا مثيرًا للاهتمام في فئته بسعر معقول.

برأيكم، هل يستحق ريدمي 12 5G الشراء؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى