ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 – iPhone 15 السلسلة سوف تجلب ميزة هامة وثورية يطلبها المستخدمون

ميزة جديدة في iPhone 15

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة آيفون 15 – iPhone 15 والتي ظهرت في العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف ميّزة هامة سوف تحتوي عليها السلسلة الجديدة من آبل، والتي ستكون ميزة فريدة مقارنة بالهواتف من الأجيال السابقة.

آيفون 15

التفاصيل الجديدة حول آيفون 15

وفقًا للتسريبات، تتمتع سلسلة آيفون 15 – iPhone 15 بإمكانيات كبيرة لسرعة الشحن، حيث أشارت التقارير أنّ السلسلة سوف تأتي بترقية لتقنية بطارية Apple، وبالتالي من المتوقع أن تؤدي هذه إلى إطالة عمر البطارية وزيادة قدرة الشحن في iPhone من 15 إلى 40 واط.

في الوقت الحالي، يتمتع iPhone 14 بسرعة شحن قصوى تبلغ 30 واط، وتعد زيادة سرعة الشحن إلى سرعات 40 واط مهمة جدًا للقدرة على منافسة الشركات الأخرى التي وصلت لمستويات شحنٍ قياسيّة.

بحسب التسريب الأخير، فإن الزيادة السلكية في سرعة الشحن سوف تصل إلى 40 سلكية إلى 40 واط أما الشحن اللاسلكي عبر ماج سيف فسوف يصل إلى 20 واط.

وفقًا لآخر التقارير، تخطط شركة آبل لإضافة دعم تقنية Wi-Fi 6E إلى بعض أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها، ووفقًا لأحدث تقرير، فإن دعم شبكة Wi-Fi 6E سيقتصر على ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro وايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max، حيث من المتوقع أن يدعم كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus شبكة Wi-Fi 6 العادية .

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يتألق بمواصفاته الرئيسية كاملةً في أقوى تسريب

من المقرر أن يتم الإعلان عن سلسلة آيفون 15 في سبتمبر 2023، ومع اقتراب موعد الإصدار، نتوقع المزيد من التسريبات حول السلسلة الجديدة للشركة، من المتوقع أن يسلط النموذج الضوء على متانة Apple وأدائها المعروفين.

ما رأيكم في هواتف شركة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى