ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 خطأ خطير سوف يتسبب في تأجيل أحد هواتف السلسلة لهذا الموعد!

تفاصيل جديدة حول ايفون 15

تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة ايفون 15 – iPhone 15، حيث أشارت التقارير أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في سبتمبر المقبل، واليوم ظهر تقرير جديد يشير إلى أنّ السلسلة سوف تتأخر بسبب خطأ خطير.

ايفون 15

تفاصيل إطلاق ايفون 15

وفقًا للتقرير، قد يتم تأجيل طراز iPhone الأحدث المزود بـ “نظام الكاميرا الأكثر تقدمًا” حتى أكتوبر، حيث قال التقرير إنّها ستتأخر من 3 إلى 4 أسابيع بسبب مشاكل في الكاميرا

وأضاف التقرير أنّه قد لا تتمكن شركة Sony، وهي المورد لأجزاء الكاميرا، من تسليم مستشعر الصورة الذي سيتم استخدامه على ايفون 15 برو ماكس في الوقت المناسب للشحن جنبًا إلى جنب مع الطرز الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يُشار إلى أنّ الهاتف سيحصل على نظام عدسة المنظار الذي من المتوقع أن يوفر تكبيرًا بصريًا أكبر من الحد الحالي البالغ 3x.

وبالمقارنة، لن يحصل iPhone 15 Pro على هذه الترقية، وسيحصل iPhone 15 وiPhone 15 Plus على كاميرات فائقة الاتساع وواسعة الزاوية فقط.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل بتأخير عملية البيع بعد إطلاقها. تم شحن iPhone 14 Plus من العام الماضي بعد iPhone 14. وكان الأمر نفسه مع iPhone XR وiPhone 12 وiPhone 12 Pro Max على مر السنين.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 – iPhone 15 يحصل على شهادة جديدة تمهيدًا للإطلاق الرسمي

كشفت أحدث التسريبات أيضًا أن أبل ستستخدم بالفعل منافذ USB-C لسلسلة ايفون 15. ولجعل الأمور مثيرة للاهتمام، قد تقدم فقط كابلات USB-C ملونة تتوافق مع جهاز iPhone الخاص بك.

حيث كشف أحدث تسريب أن كابلات USB-C الخاصة بجهاز ايفون 15 ستصل بخيارات ألوان رائعة تتوافق مع لون هاتفك. شارك المسرب Majin Bu صورًا لما يُفترض أن تكون كابلات USB-C لسلسلة ايفون 15، حيث يوجد كابل باللون الوردي والأسود والرمادي المزرق الفاتح.

برأيكم، هل ستقوم آبل بإطلاق الهواتف في وقتها؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى