الهواتف الذكيةسامسونج

5 هواتف من شركة سامسونج لن تحصل على تحديث أندرويد 14 في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل

مفاجأة سامسونج الثقيلة: 5 هواتف لن تحصل على تحديث أندرويد 14!

تُعتبر شركة سامسونج، جنباً إلى جنب مع شركة ابل، من الشركات المصنعة التي توفر أفضل دعم لتحديثات النظام لهواتفها الذكية والأجهزة اللوحية.

فقد قدمت منذ عام 2020 ثلاث سنوات من التحديثات لنظام التشغيل أندرويد لهواتفها المتطورة والمتوسطة، وأربع سنوات لهواتف سلسلة Galaxy S وسلسلة A وسلسلة M.

وفقًا للتطورات الحالية، يبدو أن هذه الفترة من الدعم قد وصلت إلى نهايتها لخمسة من هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

هواتف سامسونج التي لن تحصل على أندرويد 14

  • Samsung Galaxy A52
  • Samsung Galaxy A52 5G
  • Samsung Galaxy A52s 5G
  • Samsung Galaxy A72
  • Samsung Galaxy Tab S7 FE

واعتبارًا من هذا العام، ستتلقى هذه الهواتف الخمسة وجهاز أندرويد اللوحي تحديثات الأمان الضرورية وتحديثات ثانوية واحدة أو اثنتين من واجهة One UI، وهذا يأتي بعد ثلاث سنوات من الدعم التي وعدت بها سامسونج.

سامسونج جالكسي اى 52

وهذا يأتي نظراً لأن هذه الأجهزة الخمسة دخلت السوق قبل ثلاث سنوات مع Android 11، وتم تحديثها فيما بعد إلى Android 12 مع واجهة One UI 4 و Android 13 مع One UI 5. وقبل نهاية العام الحالي، ستحصل على تحديث Android 14، والذي سيكون هو التحديث النهائي لها.

بالرغم من ذلك، سامسونج، بالإضافة إلى جوجل، تستمران في تجاوز العلامات التجارية الأخرى للهواتف العاملة بنظام Android، حيث يتم تأمين سنوات إضافية من التحديثات لمستخدميها.

وفي حين أن الغالبية العظمى من الشركات المصنعة الأخرى، مثل شاومي أو ريلمي أو وان بلس أو اوبو، تقدم فقط عامين من التحديثات لنظام التشغيل.

هل هاتفك بين قائمة هذه الهواتف؟

المصدر

تعليق واحد

  1. لم أفهم هل ستحصل أجهزة سامسونج a52 او a52s
    على تحديث android 14 ام لن تحصل في هاذا المنشور قي أوله تقول لن تحصل وفي آخر المنشور ستحصل

زر الذهاب إلى الأعلى