الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لأشهر هواتفها من الفئة A يجب تثبيته على الفور

أحد أشهر هواتف سامسونج المميزة من الفئة A يتلقى تحديثًا هامًا ننصح بعدم تجاهله !

تستمر شركة سامسونج في دعم هواتفها في التحديثات الجديدة والمهمة ، وتطرح سامسونج تحديثُا هامًا لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 وهو أحد أشهر الهواتف من الفئة المتوسطة في السوق . ويتلقى الهاتف الآن تحديث يونيو 2023 ، ويجلب التحديث الجديد تصحيحًا أمنيًا جديدًا وإصلاحات للأخطاء وتحسينات مهمة .

سامسونج جالكسي اى 72 يتلقى تحديثًا هامًا

يأتي تحديث Samsung Galaxy A72 بإصلاحات لأكثر من 50 عيبًا ، بما في ذلك 3 إصلاحات لثغرات خطيرة و 47 إصلاحًا للثغرات الأمنية الشائعة ذات المستوى العالي المتعلقة بـ CC Mode و Exynos و Knox ID . وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يعزز بعض وظائف الجهاز .

سامسونج تُطلق تحديث جديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 72
سامسونج جالكسي اى 72 يتلقى تحديثًا هامًا

يتم طرح تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 للهاتف الذكي Samsung Galaxy A72 بطرح إصدار One UI A725MUBU6DWF1 . بحجم تنزيل يبلغ 269.15 ميغابايت فقط ، ويعد هذا التحديث ضروريًا لتعزيز الخصوصية والأمان .

في الوقت الحالي ، التحديث متاح لطرازات Galaxy A72 في البرازيل وستقوم الشركة بتوسيعه ليشمل المزيد من الأسواق في الأيام المقبلة . وهو طرح أولي لذلك قد يستغرق الأمر ساعات أو أيام للوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة .

تحديث سامسونج جالكسي اى 72 الجديد
تحديث Samsung Galaxy A72

جدير بالذكر ، أن هاتفك Samsung Galaxy A72 سيرسل لك إشعارًا بتنزيل التحديث الجديد وتثبيته عند توفره . وفي الوقت نفسه ، هناك طريقة سهلة لتنزيل التثبيت يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز ، ثم تحديث البرنامج ، والتنزيل والتثبيت .

ما رأيك في تحديثات Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى