الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج شهير يتلقى تحديثًا جديدًا وهامًا ننصح بتثبيته الآن

سامسونج تُطلق رسميًا تحديثًا جديدًا لهاتف مميز من الفئة A

تواصل شركة Samsung طرح التحديثات الجديدة لجميع هواتفها ، حيث يحصل مستخدمو سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 على تحديث ضخم جديد مع التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 . ويوفر تحديث Samsung الجديد تحسينات أمان النظام والتحسينات الوظيفية وإصلاحات الأخطاء وتحسين الاستقرار لتوفير تجربة أفضل .

تحديث هاتف سامسونج جديد

تم طرح تحديث Samsung الجديد لهاتف Samsung Galaxy A72 رسميًا ، ويمكن لمستخدمي هواتف Galaxy A72 التعرف على التحديث الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 من خلال إصدار One UI المبني A725FXXU6DWH2 وحجم الحزمة الكبير الذي يبلغ حوالي 1.3 جيجابايت .

تحديث هاتف سامسونج جالكسي اى 72
تحديث هاتف Samsung Galaxy A72

يعمل التحديث على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية لجعل الجهاز أكثر أمانًا وموثوقية . ومع ذلك . ويقوم البرنامج الثابت أيضًا ، بتحديث العديد من تطبيقات الهاتف مثل : Samsung Notes Add-ons وSamsung Kids وNotes وHealth وMembers وCalculator وVoice Recorder إلى أحدث إصدار .

اقرأ أيضًا : تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا لهواتف جديدة لمزيد من الخصوصية والأمان

يتم طرح التحديث تدريجيًا وسيتمكن جميع المستخدمين من الحصول عليه ، لذا قد يستغرق الوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة بعض الوقت . ويمكنك تثبيت آخر تحديث من Samsung من خلال الدخول إلى الإعدادات >> تحديث البرنامج >> التنزيل والتثبيت .

تحديث هاتف سامسونج
تحديث هاتف سامسونج

ما رأيك في تحديثات Samsung الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى