الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي ميزة Auto Framing في كاميرا هواتف سامسونج؟ ولماذا ينصح بتفعيلها الآن؟

"استعد للدهشة: اكتشف ميزة Auto Framing الساحرة في كاميرا هواتف سامسونج وارتقِ بتجربة التصوير إلى مستوى جديد!"

تقدم شركة سامسونج الكثير من الميزات لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو من خلال تطبيق الكاميرا الخاص بها. وإلى جانب العديد من ميزات وضع الصور، توفر سامسونج ميزة وضع فيديو مذهلة تسمى Auto Framing لأجهزة Galaxy، والتي تتيح لك التقاط مقاطع فيديو احترافية.

ومع تحديث واجهة One UI 5.1، تعزز الشركة ميزة الإطارات التلقائية بجعلها أكثر تقدمًا. والتأطير التلقائي هو ميزة لأجهزة Galaxy التي تكتشف الأشخاص في مجال رؤية الكاميرا وتطبق التكبير الرقمي والتحريك لتركيز الشخص الذي تم اكتشافه على الشاشة.

أنه يأخذ في الاعتبار وظيفة تتبع التصوير وأداء الكشف على الطرازات المدعومة بناءً على المنطقة المحددة من قبل المستخدم.

كيفية استخدام ميزة Auto Framing؟

يمكنك بسهولة تمكين ميزة Auto Framing من سامسونج على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

افتح تطبيق Samsung Camera على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك.

Auto Framing
افتح تطبيق الكاميرا

الآن ، حدد وضع الفيديو. في الزاوية اليسرى السفلية، يمكنك رؤية أيقونة الإطارات التلقائية (مثل المسح) بجوار خيارات التكبير، انقر عليه.

حدد على الخيار المشار عليه في لقطة الشاشة

الآن ، تم تمكين ميزة الإطارات التلقائية. بمجرد تمكين الوظيفة، ويمكنك التقاط الفيديو بتغييرات التكبير التلقائي التي تبقي الشخص في الإطار.

سيتم تمكين ميز ة الإطارات التلقائية

مع أحدث التحسينات، تدعم الميزة التأطير التلقائي لمنطقة أخرى غير الشخص الذي حدده المستخدم. والجدير بالذكر أن ميزة الإطارات التلقائية المتقدمة متاحة لأجهزة Galaxy المحدودة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى