الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 توفر ميزة Auto Framing فما هي وكيف يمكنك تنشيطها الآن ؟

ما هي ميزة Auto Framing في هواتف سامسونج ولماذا ننصح بتجربتها الآن ؟

توفر واجهة Samsung One UI وظائف وأنماط متعددة لالتقاط صور أو مقاطع فيديو أفضل من خلال تطبيق الكاميرا . ومع واجهة One UI 5.1 ، قامت الشركة بتحسين أوضاع الفيديو والكاميرا كثيرًا عن طريق إضافة ميزات جديدة وتحسين الميزات القديمة ، ومن بينها ميزة Samsung Auto Framing .

واجهة One UI 5.1 تجلب أهم ميزة لهواتف سامسونج

تُعد Auto Framing تقنية تكتشف الأشخاص في مجال رؤية الكاميرا وتطبق التقريب الرقمي والتحريك لتركيز الشخص الذي تم اكتشافه على الشاشة . إنه يأخذ في الاعتبار وظيفة تتبع التصوير وأداء الكشف على الطرز المدعومة بناءً على المنطقة المحددة من قبل المستخدم.

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

بدءًا من سلسلة Galaxy S22 ، تمت إضافة وظيفة Tracking Shot لدعم التأطير التلقائي للشخص الذي حدده المستخدم ، كما تدعم سلسلة S23 التأطير التلقائي لمنطقة غير الشخص المحدد من قبل المستخدم. بشكل عام ، تعمل الشركة على تحسين ميزة Auto Framing باستخدام One UI 5.1

كيفية تنشيط ميزة Auto Framing في هواتف سامسونج

يمكن لمستخدمي أجهزة Galaxy المؤهلة استخدام هذه الوظيفة بسهولة ، ما عليك سوى فتح تطبيق الكاميرا >> تحديد وضع الفيديو >> يمكنك رؤية رمز يشبه الماسح الضوئي في أسفل اليسار ، بجوار خيارات التكبير / التصغير >> انقر فوقه >> ثم تمكين وظيفة الإطارات التلقائية.

تنشيط ميزة Auto Framing في هواتف سامسونج

بعد تمكين هذه الوظيفة ، عند التقاط الفيديو ، سيتغير التكبير / التصغير تلقائيًا لإبقاء الشخص في الإطار. بمجرد تمكين وظيفة الإطارات التلقائية ، يتم تعطيل وظيفة تتبع اللقطة تلقائيًا.

جدير بالذكر ، أن ميزة Auto Framing المحسّنة متاحة حاليًا لسلسلة Samsung Galaxy S23 وسلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 وستتوفر في الهواتف الأخرى قريبًا .

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

هل تلقى هاتفك تحديث One UI 5.1 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. لماذا لم يتم تلقي تحديث one ui 5.1 لهاتف samsung A73 5G بالاردن لحد الان.

زر الذهاب إلى الأعلى