أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 وأندرويد 14 .. ستكون هذه هي السلسلة الأقدم التي ستحصل على التحديث

أقدم سلسلة ستحصل على واجهة One UI 6

بينما بدأت شركة سامسونج في اختبار الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6، من الرائع أن سلسلة Galaxy S21 هي الأقدم في قائمة ترقية Android 14 من سامسونج جاءت الهواتف بنظام Android 11، و Android 14 هو التحديث الرئيسي الثالث وليس الأخير.

واجهة One UI 6

الهاتف الذي سيحصل على واجهة One UI 6

تضم تشكيلة جالكسي اس 20 الرئيسية ثلاثة طرازات بما في ذلك Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra. في البداية، تم كانت الأجهزة تدعم ثلاثة تحديثات رئيسية، ولكن لاحقًا، قامت الشركة بتمديد دعم نظام التشغيل لمدة عام آخر، مما أدى إلى زيادة العمر الافتراضي إلى 4 تحديثات رئيسية للسلسلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy S20 ليست مؤهلة لتحديث Android 14 وواجهة One UI 6. إنها تجعل سلسلة Galaxy S21 هي الأقدم في قائمة تحديث Android 14 من سامسونج، في العام المقبل، ستحصل الهواتف على ترقية رئيسية أخرى لنظام التشغيل على والذي سيكون نظام Android 15.

من المتوقع أن تطلق الشركة التكنولوجيا الكورية One UI 6 Beta في الأسبوع الثالث من شهر يوليو. في البداية، ستُصدر الشركة التحديدث لسلسلة Galaxy S23، وبعد ذلك، سيتم توسيعها لتشمل سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy S21 الرئيسية.

في عام 2022، بدأ تطبيق Stable One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 في أواخر أكتوبر، بينما بدأ التوسع في الطرز الأخرى في الأسبوع الأول من نوفمبر. بالحديث عن تحديث Stable One UI 6.0، يمكن أن تجعله Samsung رسميًا بحلول أكتوبر من هذا العام.

تتعامل Samsung مع Galaxy S21 FE مثل سلسلة Galaxy S21 الرائدة. ومن المثير للاهتمام، أن S21 FE سيحصل على ترقيات كبيرة تصل إلى Android 16 وذلك بفضل إصدار الهاتف بعد هواتف السلسلة، وقد لا يحصل الجهاز على One UI 6 Beta، في حين أن الإصدار المستقر قد يصل في نوفمبر.

ما رأيكم في التحديثات التي تقدمها سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى